رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي للملتحقين بالكليات العسكرية: كونوا قدوة لجميع أبناء مصر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية، حيث كان فى استقباله بمقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

قدوة لجميع أبناء مصر 

وأوصى الرئيس السيسى الطلبة، بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر كجزء أصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية العريقة.

كما شاهد الرئيس السيسي بعض ملامح الدورة التدريبية للملحقين بالنيابة العامة ومجلس الدولة، مؤكدًا أهمية التدريب المستمر لتحقيق التناغم بين جهات الدولة المختلفة وتعزيز التنسيق بينهم بما يسهم بشكل مباشر في تطوير الأداء وتعزيز الانضباط والوعي، متمنيا للمشاركين في الدورة تحقيق الاستفادة المثلى بما يسهم في تحسين العمل في جميع أجهزة الدولة.

كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله الأكاديمية العسكرية المصرية في وقت سابق اليوم القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي.

تم نسخ الرابط