رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي للإسكندرية لمؤازرة الفريق أمام شباب بلوزداد

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

ينظم النادي الأهلي، رحلات مجانية لجماهير الفريق الأحمر إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الجمعة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

يبدأ تجمع الجماهير من  الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ويبدأ النادي الأهلي استعداداته لمباراته المقبلة والتي ستجمعه بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد إقامتها  في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

كولر والشناوي في مؤتمر صحفي لمباراة شباب بلوزداد الجزائري

يتحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري في مؤتمر صحفي غد الخميس الجمعة  في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يعقد غدا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويمثل الأهلى فى الاجتماع الفني خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإداري.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على الزي الرسمي الذي سيخوض به الفريقين، بالإضافة إلى مراجعة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تم نسخ الرابط