رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص موقع بصراحة

أب وسند لينا كلنا.. نجوم الفن ينعون الراحل أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة

وفاء مكي
وفاء مكي

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على نعي الراحل أشرف عبد الغفور، بكلمات مؤثرة خلال تقديمهم واجب العزاء، أمس الثلاثاء 6 ديسمبر، في مسجد الشرطة، بالشيخ زايد.

وقال الفنان ياسر علي ماهر في تصريحات خاصة لموقع بصراحة :" كان دايما يحترم فنه وجمهوره.. وحرص على أن لا يقدم أي دور يقلل من شأنه".

وفاء مكي تكشف كواليس عملها مع أشرف عبد الغفور

وكشفت الفنانة وفاء مكي، كواليس العمل مع الراحل أشرف عبد الغفور، وقالت في تصريحاتها لموقع بصراحة :" كان ضليع باللغة العربية ولما حد فينا بيحتاج حاجة مكنش بيتأخر ولا بيتردد .. بالعكس بيسيب شغله ويقعد يصححلنا .. الله يرحمه كان سند ورحيم".

عزاء أشرف عبد الغفور 

وقدم عدد كبير من نجوم الفن واجب العزاء، في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وكان في استقبالهم الفنانة ريهام عبد الغفور التي ظهرت بوجه شاحب.

انهيار ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها 
 

وسقطت الفنانة ريهام عبد الغفور، فور وصولها المستشفى إلى المستشفى، لإلقاء النظرة الأخيرة على والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، حيث يصاحبها شقيقها وشقيقتها ووفد من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

 

وتوفى الفنان أشرف عبد الغفور أمس الأحد، في حادث مروري، عن عمر ناهز 81 عاما، فقد كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان أشرف عبد الغفور أنه كان ذاهبًا رفقة زوجته لزيارة ابنته ريهام وأثناء السير متبعًا الـ GBS صدمته سيارة من الخلف.


 

تم نسخ الرابط