رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلا شيحة بدون الحجاب في جنازة أشرف عبدالغفور.. وكواليس أول لقاء مع أشرف زكي بعد أزمة شطبها من النقابة

حلا شيحة من جنازة أشرف عبد الغفور
حلا شيحة من جنازة أشرف عبد الغفور

عاودت الفنانة حلا شيحة الظهور بدون حجاب بعد خلعها له في أعقاب أزمة طلاقها من الداعية معز مسعود، ففي أول ظهور لها منذ أزمة شطبها من النقابة حرصت حلا، على حضور جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، التي أقيمت اليوم بمسجد الشرطة، عقب صلاة الظهر، وذلك بعد غيابها الطويل عن الأنظار.

كواليس أول لقاء لحلا شيحة وأشرف زكي

وجمع الفنانة حلا شيحة والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لقاء اليوم على هامش الجنازة، إذ يعتبر أول لقاء بينهم بعد صدور قرار منع حلا شيحة من التمثيل.

بينما قدمت حلا شيحة واجب العزاء، للدكتور أشرف زكي، أثناء تواجدهم أمام المقابر، وذلك أمام الجميع.

أزمة حلا شيحة مع نقابة المهن التمثيلية 

وبدأت أزمة حلا شيحة عندما هاجمت الفنان تامر حسني بعد طرح كليب أغنيته "بحبك" ضمن فيلم يحمل العنوان نفسه، وظهرت خلاله في مشاهد رومانسية كانت قد طلبت حذفها بعد عودتها لارتداء الحجاب، ورفض تامر حسني الاستجابة لطلب حلا شيحة، باعتبار أن حذف مشاهد من الكليب سيخل بمضمونه، لذا قررت حلا شيحة التبرؤ من العمل، وقالت في بيان آنذاك: "الفن لو بيخلينا نبعد عن ربنا يكون باطلًا وليس فنًا".

لتصدر نقابة المهن التمثيلية بياناً يفيد بشطب عضوية حلا شيحة، وذلك قبل عامين ونص العام وتحديداً يوليو 2021.

وأثارت الفنانة حلا شيحة جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة، وتصدرت التريند بعد نباء عودتها مرة ثانية للساحة الفنية، بعد اعتزالها عام 2021، منذ آخر أعمالها في فيلم "مش أنا"، وشطب عضويتها من نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا، حيث إعلان تشريحها للمشاركة في بطولة مسلسل “ حق عرب ” مع النجم أحمد العوضي، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

إلا أن أكد الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية له، أنه سوف يدرس قرار عودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى مع مجلس نقابة، مُعلقًا:" لسه هنروح النقابة ونشوف الموضوع". 

آخر أعمال حلا شيحة 

يذكر، أن فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، وشاركهما البطولة كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، عصام السقا، بيومي فؤاد، فايز المالكي،محمد عبد الرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي

تم نسخ الرابط