رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشييع جنازة الفنان أشرف عبد الغفور من مسجد الشرطة بالشيخ زايد غدا

الفنان أشرف عبدالغفور
الفنان أشرف عبدالغفور

كشف الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن موعد جنازة الفنان القدير أشرف عبد الغفور حيث ستشيع أسرته الجنازة ظهر غدا الإثنين ، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

فارق الفنان أشرف عبد الغفور؛ الحياة، منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وأصيبت زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، في حادث السير، منذ ساعات قليلة، مع نقل الفنان لأحد مستشفيات أكتوبر، وتقديم الرعاية الصحية لزوجته.


وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في مسلسل رشيد بالصحراء 
وكانت قد شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل "رشيد"، للفنان أشرف عبد الغفور والذي شارك في المسلسل مع الفنان محمد ممدوح، والفنانة ريهام عبد الغفور، أحداث مؤثرة .
 

ودارت أحداث الحلقة 10، حول محاولة هروب رشيد وهو محمد ممدوح من السجن، بعدما قضى 14 عاما من المؤبد الذي حُكم عليه في مقتل الحاج فهيم وهو صلاح عبد الله، ليبحث عن صديقه أمير الذي قتل الحاج فهيم وهرب، بجانب البحث عن نجله سيف وهو حسن مالك.
 

وتوفي فاروق وهو أشرف عبد الغفور، أثناء هروبه من السجن برفقة رشيد وهو محمد ممدوح، بعدما أُصيب بطلق ناري، بعد هجوم مسلحين على سيارة ترحيلات السجناء، وأوصى رشيد بأخذ نصف الذهب الذي يدخره، ويٌعطي ابنته أمينة النصف الثاني من الذهب.
 

ودخل رشيد وهو محمد ممدوح، في حالة بكاء وصراخ هستيرية بعدما توفي فاروق وهو أشرف عبد الغفور، بين يديه، طالبًا منه عدم تركه بمفرده، وقام بدفنه في الصحراء مكان وفاته، بعدما صلى عليه صلاة الجنازة.

تم نسخ الرابط