رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متقفش هنا تاني.. تفاصيل إنهاء حياة ميكانيكي على يد "رجل خمسيني" بالعباسية: جر شكل للبيع

والد الضحية
والد الضحية

يخوض الحياه بمفرده وفقد الأب والأم في عمر مبكر.. وكان لايشعر بالغدر حتى لو قادم من ألد أعدائه لأنه لين القلب ونبيل التصرف تجاه الأقارب والجيران والأصدقاء، وفي أناء الليل بدأ الرجل الخمسيني بتنفيذ حيلته الشيطانية وسط ذهول مارة الطريق حتى أنهى حياة الشاب البريء في منتصف الشارع ولفظ أنفاسه الأخيرة دون أي سبيل أو  أمل منه للعودة للحياة مرة أخرى... بهذه الكلمات الأليمة روى شهود العيان وأقارب "أدهم" ضحية الغدر تفاصيل واقعة مأساوية جديدة شهدتها منطقة الوايلي في العباسية التابعة لمحافظة القاهرة، بعد أن لقى شابآ مصرعه على يد جاره السمكري بأله حادة "سكين" وبطعنات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد.

تلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من مركز شرطة الوايلي يفيد بمقتل شاب يدعى أدهم  ويبلغ من العمر 20 عامآ على يد جاره الخمسيني بجوار محل سكنه على هامش الوقوف لفترات طويلة في الشارع وهو الأمر الذي أثار غضب الجاني  ما أسفر عن محاولة الإيذاء بيه ومن ثم الإنتقام منه عن طريق أله حادة أشبه بالسكين وتسمى "السونكي" ، وحاول الجيران نقله لأقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الأولية ليصل إلى المستشفى جثة هامدة.

وكان الضحية يعمل ميكانيكي في الشارع بجوار منزله ولم يسبق له محاولة خلق أي أزمات مع الجاني والذي كان يعمل "سمكري" بنفس الشارع حتى دارت الواقعة الدموية بينهما خلال الأيام القليلة الماضية في الثامنة مساء عقب صلاة العشاء، وأشار شهود العيان إلى أن الجاني دائم المساعدة والخدمة تجاه الجميع وبالأخص الجاني خلال تقديم الأدوات والمعدات له لمباشرة عمله بورشته لتصليح السيارات.

وقال شاهد عيان في لايف مصور لبصراحة الإخبارية: الجاني تصيد لأدهم وحاول أن يستدرجه بأي فعل بدافع المشاجرة معه والإنتقام منه ونجح في ذلك خاصة بعد أن طعنه عدة طعنات متفرقة ظل يثور في الشارع قائلآ بصوت مرتفع "قتلته .. انتقمت منه" الجميع اصابه حالة من الذهول بعد هذه الواقعة خاصة أن الجاني لم يفعل له أي شيء.

وأضاف: كان متواجد في الشارع بشكل طبيعي  والجاني قال له "متقفش هنا" دون أي سبب وحاول التلفظ ببعض الألفاظ المسيئة كنوع من "جر الشكل" مطالبآ الضحية بالإبتعاد عن المكان ومغادرة محيط الشارع، ورفض أدهم تلبية الأمر ما جعل الجاني ينهي حياته على الفور.

وأكمل: مع ثاني طعنة حاول الشاب الضحية الفرار منه وكان يجري بسرعة فائقة ولكنه فوجئ بالدم السائل من جسده ، كل الجيران في المنطقة حاولوا التحرك به لأقرب مستشفى إلا أنه وصل جثة هامدة، لم تكن الواقعة الأولى له حيث ارتكب ثلاث وقائع آخرى مع أفراد بنفس الشارع وسبب لهما اضرار وجروح بالغة.

وتمكنت الجهات الأمنية المختصة من إلقاء القبض على الجاني، وقد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بعد أن حققت معاينة مكان الحادث وتفريغ الكاميرات أكبر شاهد عن الواقعة والخاصة بالمحال التجارية في شارع الشربيني.

تم نسخ الرابط