رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفصائل الفلسطينية تستدرج جنود الاحتلال لفتحة نفق.. اعرف اللي حصل

نفق كتائب القسام
نفق كتائب القسام

فجرت كتائب القسام، الذراع المسلحة لحركة حماس الفلسطينية، فتحة أحد الأنفاق بمجموعة من قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد تفخيخها واستدراج قوات الاحتلال إليها.

وقالت القسام في بيان لها اليوم: “تمكنت كتائب القسام من تفجير فتحة أحد الأنفاق القسامية بمجموعة من جنود العدو شرق بيت لاهيا، بعد تفخيخها بالعبوات الصدمية والرعدية واستدراج القوة إلى عين النفق”.

وأوضحت الكتائب أنها استهدفت جرافة صهيونية من نوع D9 بقذيفة تاندوم شمال مدينة خانيونس، كما استهدفت دبابة وناقلة جند للاحتلال شمال مدينة خانيونس بقذائف الياسين 105.

وفي سياق متصل، شهدت مخيم جباليا، مجزرة جديدة للاحتلال أسفرت عن سقوط عشرات الشهداء، وجاء ذلك في خبر عاجل وفقا لقناة «القاهرة الإخبارية»

مجزرة جديدة في مخيم جباليا بغزة 

واستشهد فجر اليوم الأحد، 7 فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، إثر قصف إسرائيلى استهدف منزلا في مخيم «البريج» وسط قطاع غزة، كما استشهد 9 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون في قصف إسرائيلى مماثل استهدف منزلا في حى «الجنينة» شرق رفح جنوب القطاع.

أكثر من 700 شهيد فى قطاع غزة خلال 24 ساعة

وأعلن مسؤولون فلسطينيون، عن سقوط أكثر من 700 شهيد في قطاع غزة خلال 24 ساعة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وتقصف قوات الاحتلال برًا وبحرًا وجوًا مناطق متفرقة من  قطاع غزة منذ يوم الجمعة الماضي، بعد انتهاء الهدنة الإنسانية المؤقتة، التي لم يتم الإعلان عن تمديدها.

تم نسخ الرابط