رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في حوار خاص لموقع بصراحة

فريد زهران: مفيش حاجة اسمها مصنع الحديد والصلب كان بيخسر ..اللى حصل بتصفيته حرام

فريد زهران
فريد زهران

أبدى المرشح الرئاسي فريد زهران، اعتراضه على تصفية مصنع الحديد والصلب، مؤكدا أنه تسبب في خسارة لعدد كبير من الصناعات التي كانت تقوم على منتجاته.

وقال فريد زهران خلال حواره مع مجلس تحرير موقع بصراحة :" الحديد والصلب صناعة تأسيسية ..كان لابد من تطويره وليس تصفيته، اللى حصل بتصفيته حرام".

وتابع “زهران” :" مصنع الحديد والصلب كان ينتج ألواح تستخدم في صناعة الثلاجات والتلفزيونات وعدد من الصناعات الأخرة،  من غيرهم شوف أنت وقفت كام صناعة".

الرؤية الاقتصادية لبرنامج فريد زهران الانتخابي

وكشف المرشح الرئاسي فريد زهران، عن الرؤية الاقتصادية لبرنامجه الانتخابي تتمحور حول عدة نقاط رئيسية أولها تخارج الدولة من الاقتصاد عبر قصر ملكيتها على 3 مجالات كالمشروعات الاقتصادية ذات الصلة بالأمن القومي مثل قناة السويس، ومشروعات خدمات المواطنين كالتعليم والصحة، والمشروعات التي يحجم عنها القطاع الخاص؛ نتيجة انخفاض العائد أو تكلفتها العالية.

المرشح الرئاسي فريد زهران

فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية بعد تأييده من الهيئة العليا للحزب بنسبة 75%.

كما حصل زهران على تزكية 20 نائبا المطلوبة للترشح وأكد قيادات الحزب للصحافة والإعلام أنهم أصوات من أحزاب وأشخاص تنتمي للحركة المدنية المعارضة.
 


 

تم نسخ الرابط