رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد الإفراج عنها».. سلمى الشيمي تستعطف الجمهور: فقدت الشغف ومش عايزة حاجة من الدنيا خلاص

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

كتبت البلوجر سلمى الشيمي رسالة عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، رسالة تستعطف فيها الجمهور بعد الإفراج عنها حيثُ أكدت أنها لن تستطيع العودة كما كانت.

سلمى الشيمي تستعطف الجمهور

وقالت سلمى الشيمي في رسالتها لمتابعيها: “أنها غير مؤهلة للحديث مع أحد خلال الفترة الحالية، لأنها لا تستطيع أن تتجاوز المرحلة التي مرت بها نفسيًا وصحيًا، طالبة من الجمهور الدعاء لها".

منشور سلمى الشيمي على «فيس بوك»

وأضافت الشيمي: “أن كل ما تتمناه من الدنيا أن تكون برفقة أهلها، مشيرة إلى أنها تُعاني من حالة مرضية مما تسبب في عزلها عن الناس وفقدانها الشغف خلال الفترة الحالية”.

سلمى الشيمي تحرر محاضر صد حسابات وهمية

توجهت سلمى الشيمي برفقة وائل سعيد المحامي الخاص بها إلى مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية لتحرر محضر بعدد من الحسابات الوهمية التي تنتحل شخصيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سلمى الشيمي

وقال محامي سلمى الشيمي، إنه حرر محاضر في كافة الصفحات الوهمية التي تنتحل شخصية سلمى الشيمي لإغلاق تلك الحسابات وتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأشار سعيد إلى موكلته لا تملك غير حسابتها الشخصية فقط وأي حساب آخر ليست مسؤلة عنه أو عن تصرفاته، وهذه الصفحات لا تمت لـ سلمى بأي صلة، وغاية هذه الصفحات تورط سلمى في نشر أشياء غير قانونية.

سلمى الشيمي

وأفرجت الأجهزة الأمنية عن سلمى الشيمي بعد إنهاء الإجراءات اللازمة لخروجها، إضافة إلى تسديد غرامة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، وذلك بعد قرار براءتها من تهمة التعدي على القيم الأسرية.

براءة سلمى الشيمي

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة فى وقت سابق، بمعاقبة عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء بالحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

وكانت قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية، قبول الاستئناف المقدم من عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، وإلغاء الحكم على حبسها عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، والقضاء مجددا بعدم اختصاص محكمة الإسكندرية الاقتصادية، بنظر الدعوى، وإحالتها إلى محكمة القاهرة الاقتصادية  للاختصاص.

تم نسخ الرابط