رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على نتائج مباريات الدوري المصري اليوم

 نتائج مباريات الدوري المصري اليوم
نتائج مباريات الدوري المصري اليوم

شهد اليوم الخميس الموافق (30-11-2023) 3 مباريات في الدوري المصري الممتاز، أبرزها الاتحاد السكندري مع فريق زد، بالإضافة إلى المقاولون العرب مع مضيفه فاركو، والجونة مع طلائع الجيش .

وجاءت نتائج مباريات الدوري المصري اليوم كالتالي:- 
 

المباراة الأولي 

الاتحاد السكندري يتعادل مع زد سلبيا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري مع فريق زد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".


وسيطر فريق زد إف سي على الكرة في معظم أوقات المباراة، وشكل خطورة على مرمى الاتحاد السكندري عبر الثنائي مصطفى زيكو وديلسون كاموني ورأفت خليل الذي شارك في الشوط الثاني.

بينما كانت أخطر هجمات فريق الاتحاد السكندري في اللقاء عبر بنجامين بواتينج في الشوط الأول والذي انفرد بمرمى زد وأهدر كرة هدف مؤكد.

ترتيب الاتحاد وزد في الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الاتحاد السكندرى بقيادة مديره الفني طارق العشري، المركز الخامس برصيد 12 نقطة جمعهم فى 7 مباريات حيث فاز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

أما زد  بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي، فيحتل المركز الثالث حيث حصد 13 نقطة من 7 مباريات خاضها  وفاز زد فى 3 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات ولم يذق زد طعم الهزيمة حتى الأن وسجل لاعبيه 11 هدف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

المباراة الثانية

المقاولون يتعادل مع فاركو 1/1 في الدوري الممتاز

وتعادل فريق المقاولون العرب مع مضيفه فاركو بنتيجة 1/1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وسجل أحمد شريف هدف فريق فاركو في الدقيقة 33، بينما تعادل عماد ميهوب لفريق المقاولون في الدقيقة 65.


ترتيب فاركو والمقاولون في الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة، يرفع فريق فاركو بقيادة مديره الفني خالد جلال رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

كما رفع المقاولون العرب بقيادة مديره الفني شوقي غريب رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن عشر (الأخير).

المباراة الثالثة

طلائع الجيش يتعادل مع الجونة 1/1 في الدوري الممتاز

 تعادل فريق الجونة مع نظيره طلائع الجيش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

وتمكن المجلاشى أرنو راندريانانتيناينا مهاجم فريق الجونة من تسجل االتقدم لفريقه بمرمى طلائع الجيش في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عقب تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس محمد شعبان، حتى تمكن محمد فتح الله "كماتشو" مدافع فريق طلائع الجيش من إدراك هدف التعادل لفريقه بالدقيقة قبل الأخيرة من الوقت البدل الضائع للقاء وحصد نقطة.


ترتيب طلائع الجيش والجونة في الدوري الممتاز

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش للنقطة 11 محتلا المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز " دورى Nile " بينما ارتفع رصيد فريق الجونة  للنقطة العاشرة محتلا المركز الثامن.

تم نسخ الرابط