رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يشتكي لـ «الخطيب»: 4 لاعبين سبب تراجع أداء ونتائج الأهلي لتفكيرهم في الاحتراف الخارجي

اجتماع الخطيب بكولر وبيبو
اجتماع الخطيب بكولر وبيبو

يبدو أن الأزمات بدأت تتفجر داخل النادي الأهلي، بعد أن تراجعت النتائج عن الموسم الماضي الذي حقق فيه المارد الأحمر 5 بطولات هم « الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال إفريقيا». 

حالة التشبع سبب تراجع أداء الأهلي 

وحاول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ترتيب البيت من الداخل، من أجل إعادة الأمور، حيث عقد اجتماعًا أمس مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور  حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وشهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي الأهلي ومحبيه.
 

الخطيب يجتمع مع كولر وبيبو

ثم عقد الخطيب اجتماعًا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر، وشدد على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.لم يكن الاجتماع الذى جمع كولر، بمحمود الخطيب، فى حضور لجنة التخطيط، هادئا على الإطلاق، بعد أن تسبب إهدار الفريق الأحمر للنقاط على الصعيد المحلى بتعادله فى المواجهتين الأخيرتين أمام الجونة بهدف لهدف وسموحة دون أهداف مع تراجع الحالة الفنية والبدنية للاعبى الفريق، فى أجواء غاضبة طغت على جلسة بحث أسباب تردى حالة الفريق.

وواجه الخطيب كولر بالأخطاء التي وقع فيها خلال المرحلة الأخيرة، حيث استفسر رئيس النادي الأهلي من المدرب السويسري عن مدى رغبة الأخير فى الاستمرار على رأس الجهاز الفنى للفريق، بعد تعرض المارد الأحمر لإخفاقات غير مسبوقة، خاصة على الصعيد القارى، بعد أن خسر كأس السوبر الإفريقى لمصلحة اتحاد العاصمة الجزائرى، بجانب الخروج من نصف نهائى دورى السوبر الإفريقى بأقدام لاعبى ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقى.

كولر يدافع عن نفسه : 4 لاعبين سبب تراجع أداء ونتائج الأهلي لتفكيرهم في الاحتراف الخارجي

فى المقابل دافع كولر عن نفسه، بعد أن ألقى مسئولية التراجع على اللاعبين، إثر استحواذ الرغبة فى الاحتراف الأوروبى والخليجي على عدد منهم، مثل: محمد عبد المنعم "كامبوس" قلب الدفاع والمالى أليو ديانج محور الارتكاز الدفاعى وأحمد عبد القادر صانع الألعاب والجنوب إفريقى بيرسى تاو رأس الحربة، وبالتالى تأثر تركيزهم بالسلب.


 

تم نسخ الرابط