رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنأ ابنتها شام الذهبي.. فنان مقرب لـ أصالة يؤكد زواجها من برلماني

لا تز ال الأنباء المتداولة عن زواج النجمة أصالة، من النائب أحمد عبد المجيد عضو مجلس النواب، تشغل اهتمام عدد كبير من محبي المطربة السورية، ورغم حالة الغموض المفروضة، إذ لم يؤكد أي طرفعقد القران بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن عدد من الفنانين سارع بالتعليق على حالة الجدل المثارة خلال الساعات الماضية، بينهم مصفف الشعر والمغني اللبناني جو رعد، أحد الأصدقاء المقربين للنجمة أصالة.

وأكد جو رعد، في فيديو عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، الأخبار المتداولة بشأن زواج أصالة من النائب أحمد عبد المجيد، إذ قال إنه الزاوج تم بالفعل، لكنه ليست لديه أي معلومات بخصوص إقامة حفل زفاف من عدمه، متابعا: «كل زواج وله ظروفه زي ما صولا قالت».

شاهد:أول صور لزوج أصالة الجديد داخل البرلمان

وكشف رعد، عن حدث آخر سعيد سيشهده بيت النجمة السورية أصالة، مشيرا إلى خطبة ابنتها شام الذهبي، معربا عن سعادته الكبيرة بتلك المناسبات التي تعيشها العائلة المقربة إليه، معلقا:“أصالة ألف مبروك الزواج.. ولشام الخطبة".

ويعد النائب أحمد عبد المجيد، الزوج الثالث للفنانة أصالة، حيث تزوجت من قبل من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه أبنائها شام وخالد الذهبي، وأيضاالمخرج طارق العريان الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي العريان.

اقرأ أيضا:ثلاثة أزواج في حياة أصالة نصري.. زواجها من المنتج أيمن الذهبي استمر 14 عاما.. وانفصالها عن المخرج طارق العريان في 2020.. وزواجها من برلماني مصري لم يعلن رسميا

تم نسخ الرابط