رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثلاثة أزواج في حياة أصالة نصري.. زواجها من المنتج أيمن الذهبي استمر 14 عاما.. وانفصالها عن المخرج طارق العريان في 2020.. وزواجها من برلماني مصري لم يؤكد بعد

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري، محركات البحث في جوجل ومواقع السوشيال ميديا بعد انتشار أبناء بزواجها من برلماني مصري أحمد عبد المجيد، والذي يصغرها بـ3 أعوام، ليكون هذا الزواج هو الثالث في حياة المطربة الشهيرة بعد زيجة أولى من أيمن الذهبي ثم المخرج طارق العريان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصة زواج أصالة والبرلماني المصري، مؤكدين أنه تم منذ فترة ولم يرغب الطرفان في الإعلان عنه وأنه قريبا سيتم كشف كل التفاصيل وبحد أقصى خلال 48 ساعة.

وكشفت بعض الأخبار المتداولة، أن الزوج الثالث لأصالة يعيش في محافظة الإسكندرية، ونجح في انتخابات مجلس النواب الماضية، مرشحًا عن حزب مستقبل وطن "حزب الأغلبية" في مصر.

انفصال أصالة عن طارق العريان

يكون النائب المصري هو الزوج الثالث للفنانة أصالة -حال إعلان الزواج-، حيث سبق لها الزواج مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عنه.

اقرأ أيضا:رد غامض من أصالة عن زواجها برجل أعمال سكندري.. هل تنتظر جمعة الحسم؟

وظهرت أصالة مساء أمس في التجمع الخامس بالقاهرة بصحبة مجموعة من أصدقائها أبرزهم إلهام شاهين وبوسي شلبي وسميرة سعيد وهاني رمزي وهالة صدقي وذلك في احتفالية أقامها المطرب هاني شاكر، بمناسبة افتتاح ابنه شريف لمشروع تجاري.

وحاول البعض سؤال أصالة عن صحة خبر زواجها لكنها رفضت التعليق، سواء بالتأكيد أو النفي واكتفت بالتزام الصمت ليصبح الموضوع أكثر إثارة للفضول، ورغم ذلك قالت بعض المصادر القريبة من النجمة السورية أن الخبر صحيح ولهذا لم تنفه أصالة مثلما تفعل بالنسبة لأي شئ وتسارع للناس عبر منصات التواصل الاجتماعي لتنفي اي شئ غير حقيقي.

خيانة أيمن الذهبي لأصالة

اعترف أيمن الذهبي، الزوج السابق لأصالة، أنه انفصل عنها بسبب خيانته لها واعتدائه عليها بالضرب، مشددا على أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

وفي يناير 2020، أعلنت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، انفصالها عنه وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها مع نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.

أصالة تتصدر قائمة الأكثر استماعا

تصدرت المطربة أصالة قائمة الفنانات الأكثر استماعا في مصر والسعودية، وفق إحصائية للمنصة العالمية للبث الموسيقي «ديزر»، أصدرتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحل في الثامن من مارس كل عام.

وقالت أصالة: «إن الفن واحد من أهم المجالات التي أثبتت فيها المرأة أنها قادرة على الإبداع والتعبير عن قضايا عديدة تهم النساء على المستوى الخاص والمجتمع على المستوى العام».

اقرأ أيضا:أدوية اكتئاب وصداع مستمر.. سر استعانة أصالة نصري بـ3 أطباء نفسيين

وأكدت أصالة أن المرأة في العالم العربي تصنع التاريخ والريادة وكل يوم تزداد مكانتها ويعلو شأنها وستظل قادرة على الإبداع والتعبير.

وقالت، في تصريح خاص لوكالة الأنباء لألمانية (د. ب. أ)، اليوم، إنها تتمنى أن تكون خلال مشوارها الفني والغنائي عبرت عن شريحة كبيرة من النساء في معظم المجتمعات العربية على مختلف المنصات والتطبيقات المختلفة في عالم ملئ بالنشاط والحيوية ما يعطي للنساء قدرة أكبر على الإبداع والتألق.

وكشفت المنصة العالمية للبث الموسيقي «ديزر» في بيان صحفي اليوم، عن أن النساء يمثلن 4٪ فقط من أكثر 100 فنان استماعًا على المنصة، فيما يمثلن (7٪ من أعلى 100) لموسيقى الـ«هيب هوب»، و 7٪ من أعلى 100 من قائمة موسيقى الـ«روك».

وتسعى Deezer للمساعدة في تسليط الضوء على العديد من التحديات التي لا تزال تواجهها المرأة في صناعة الموسيقى بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، من خلال تسليط الضوء على الأرقام والإحصائيات، مشيرة إلى أن إطلاق سلسلة جديدة حصرية خاصة بالنساء هو جزء من عمل المنصة العالمية لدعم الفنانات.

ووفق البيان، حلت الفنانة أصالة وأنغام وشيرين في قائمة الفنانات الأكثر استماعا في مصر حيث جاءت أغاني «جابو سيرتي» لأصالة، و«بحبك من زمان» لشيرين الأكثر استماعًا، وتصدرت الفنانات أصالة وأحلام وإليسا قائمة الأكثر استماعا في السعودية، وفي دولة الإمارات تصدرت الفنانة إليسا.

كما تبث «ديزر» مجموعة جديدة من الأغاني والموسيقى الحصرية للمطربات وقوائم تشغيل خاصة للمساعدة في دعم الفنانات في اليوم العالمي للمرأة.

تم نسخ الرابط