الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أول صور لزوج أصالة الجديد داخل البرلمان

النائب أحمد عبد المجيد والمطربة أصالة  موقع بصراحة الإخباري
النائب أحمد عبد المجيد والمطربة أصالة

 

ننشر اللحظات الأولى للنائب أحمد عبد المجيد عضو مجلس النواب عن دائرة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، تحت قبة البرلمان، بعد أنباء عن زواجه من المطربة أصالة منذ أسبوعين دون نفي أو تأكيد أيا منهما حتى الآن.

 

 

وأدى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليمين الدستورية خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب 2021، مطلع يناير الماضي، "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه" .

 

 

ويعد عبد المجيد، الزوج الثالث للفنانة أصالة، حيث تزوجت من قبل من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه أبنائها شام وخالد الذهبي، وأيضاً المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه طفليها آدم وعلي العريان.

 

 

وقدمت المطربة أصالة، اعتذارًا إلى الفنانة أنغام، وذلك بعد فترة توتر كبيرة في العلاقة بينهما حيث هاجمت أصالة الفنانة أنغام بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيق طارق العريان زوجها السابق.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: 

 

ثلاثة أزواج في حياة أصالة نصري.. زواجها من المنتج أيمن الذهبي استمر 14 عاما.. وانفصالها عن المخرج طارق العريان في 2020.. وزواجها من برلماني مصري لم يؤكد بعد

Go to top of page