رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال حفل إطلاق أحدث مشروعاتها peerage

انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية.. "الرياض مصر" تلغي الفقرة الترفيهية وتتبرع بتكاليفها لصالح أهالي غزة

الرياض مصر
الرياض مصر

تستمر شركة الرياض مصر في مد يد العون للغير إيمانا بالمسئولية المجتمعية لديها، والوفاء بثقة عملائها، لذا كان لزاما عليها أن تكون للناس ومنهم وتشعر بهم وباحتياجاتهم.

وفي إطار جهودها المتواصلة، وانطلاقا من دورها في ترسيخ مبادئ الاستدامة والمسئولية المجتمعية، قررت شركة الرياض مصر، إلغاء الفقرة الترفيهية خلال حفل إطلاق مشروعها الجديد peerage بالقاهرة الجديدة، والذي تم عقده أمس الثلاثاء 29 نوفمبر، والتبرع بتكاليفه إلى صالح الأشقاء في فلسطين، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وتحرص شركة الرياض مصر، على المشاركة في المبادرات الهادفة إلى تلبية احتياجات المجتمع؛ مما يُحَتّم عليها مسؤولية تبني المبادرات والفعاليات للإسهام في نشر الوعي بالمسؤولية الاجتماعية.

الرياض مصر تلغي الفقرة الترفيهية وتتبرع بتكاليفها لصالح أهالي غزة

 

جاءت خطوة التبرع بتكاليف الفقرة الغنائية، من إحساس نابع بالإنسانية تجاه أشقائنا في فلسطين بسبب ما يمر به على يد جيش الاحتلال، وهو ما يتم بشكل مستمر فى إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطينى الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف الذى أدت إلى سقوط المئات من الضحايا والمصابين.

وعرضت شركة رياض مصر خلال الحفل فيديو من مشاركتهم بجمع التبرعات للأهالي في فلسطين، بالتعاون مع جمعية مصر الخير، بجانب الوقوف دقيقة حداد على شهداء غزة، والدعاء للأهالي في محنتهم التي انتفض العالم أجمع.

وحرصت المهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، على توجيه الشكر لشركة الرياض مصر، ورئيس مجلس الإدارة محمد جامع على العمل الرائع والفكرة التي نبعت من مسئوليتهم الاجتماعية.

الرياض مصر تطلق أحدث مشروعاتها “peerage”

 

وأطلقت شركة الرياض مصر أحد مشروعاتها الجديدة بالقاهرة الجديدة «peerage»، بحجم استثمارات نحو 3 مليارات جنيه منها 700 مليون جنيه استثمارات المرحلة الأولى.

ويعد المشروع الجديد لشركة الرياض مصر ضمن الخطة التوسعية بالسوق العقاري، بعد تنفيذ 46 مشروعاً بالقاهرة الجديدة والشروق منذ انشائها في 2017، انتهت خلال 6 سنوات من تسليم أكثر من 300 وحدة سكنية.

وكشف المهندس محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر عن التفاصيل الأولية لمشروع Peerage بالقاهرة الجديدة وهو أحدث مشروعات الشركة.

وقال المهندس محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر في تصريحات لموقع بصراحة أن موقع المشروع الجديد مميز جدا ، حيث يطل على الـ 90 الشمالى بجوار 3 كومبوندات سكنية ويقام على مساحة 10 أفدنة ويضم عدد من الشقق السكنية إضافة إلى الوحدات التجارية والإدارية المميزة.

تم نسخ الرابط