رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في تصريحات لموقع بصراحة على هامش المؤتمر الصحفى.. محمد جامع رئيس شركة الرياض مصر يكشف تفاصيل مشروع Peerage بالقاهرة الجديدة

المهندس محمد جامع
المهندس محمد جامع

كشف المهندس محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر عن التفاصيل الأولية لمشروع  Peerage بالقاهرة الجديدة وهو أحدث مشروعات الشركة 
وقال المهندس محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر في تصريحات لموقع بصراحة على هامش المؤتمر الصحفى أن  موقع المشروع الجديد مميز جدا ، حيث يطل على الـ 90 الشمالى بجوار 3 كومبوندات سكنية ويقام على مساحة 10 أفدنة ويضم عدد من الشقق السكنية إضافة إلى الوحدات التجارية والإدارية المميزة.


المهندس محمد جامع أكد في تصريحاته الصحفية مع موقع بصراحة أن المشروع السكنى الجديد Peerage  يساهم فيه 5 من أكبر وأهم الشركات الاستشارية في القطاع العقارى سواء في التصميمات الهندسية أو اللاندسكيب أو أنظمة الأمان أو الخدمات الداخلية المختلفة أبرزهم شركة المهندس محمد طلعت للاستشارات الهندسية وشركة أوكابلان للاندسكيب التابعة للمهندس طارق صبحى.


وأضاف المهندس محمد جامع أن مشروع Peerage  ، يتيمز بأنظمة جديدة من التسهيلات في السداد والأقساط ، حيث تبدأ الأسعار من 35 ألف جنيه للمتر و10 % مقدم وخطط للسداد على 7 سنوات.

 
وتعد شركة الرياض مصر واحدة من الشركات المهمة بالسوق العقارى التي تأسست سنة 2017 ولها سجل حافل بالمشروعات السكنية وصل إلى 50 مشروع بالقاهرة الجديدة والشروق تم تنفيذهم على أعلى مستوى.

شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هى الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية 


الجدير بالذكر أن شركة سيلفر سكرين للدعاية والإعلان هي الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية ، وشركة سليفر سكرين يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشورى ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في السوق الإعلانى ولها علاقات واسعة بعدد كبير من العملاء ونظمت العديد من الحملات الإعلانية الناجحة خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط