رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال زيارتها لمصر.. رئيسة المجر تلتقط «سيلفي» مع الرئيس السيسي

الرئيس السيسي ـ رئيسة دولة المجر
الرئيس السيسي ـ رئيسة دولة المجر

نشرت كاتالين نوفاك، رئيسة دولة المجر، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، صورة برفقة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قصر الاتحادية أمس الإثنين.

رئيسة المجر تلتقط “سيلفي” مع الرئيس السيسي

 

وعلقت رئيسة دولة المجر، على الصورة التي التقطتها خلال الزيارة قائلة: “إن الرئيس السيسي استقبلها في بداية زيارتها الرسمية، مؤكدة أن الدولة المصرية لها دور في استقرار المنطقة”.

وأضافت كاتلين نوفاك: “الشراكة الاستراتيجية مع الدولة المصرية مضمونة للغاية، وأنه تم الاتفاق مع الجانب المصري على العمل ضد الهجرة غير الشرعية، بالإضافة إلى العلاقات المتواجدة في مجالي الاقتصاد والتعليم العالي”.

وفي ذات السياق، استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس الإثنين بقصر الاتحادية، رئيسة دولة المجر، كاتلين نوفاك، وأقيمت مراسم استقبال رسمية، باستعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.

زيارة رئيسة دولة المجر إلى مصر

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، بأن الرئيس استهل اللقاء بالترحيب برئيسة المجر في زيارتها الأولى لمصر، مشيدًا بعلاقات التعاون الاستراتيجية ذات الأبعاد التاريخية والوثيقة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، ومن جانبها ثمنت رئيسة المجر التطور المستمر في العلاقات، داعية إلى المزيد من التعاون بين البلدين الصديقين.

وأضاف المتحدة الرسمي، أن اللقاء تناول أولويات التعاون في المجالات الاقتصادية المختلفة، وعلى رأسها قطاعات الصناعة والنقل والسياحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تم التوافق على تكثيف الجهود الرامية لزيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين، وتعزيز الاستثمارات المشتركة

تم نسخ الرابط