رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يهاجم لجنة الحكام بعد تعادل الأهلي.. ويعترف: كنا سيئين اليوم أمام سموحة

كولر
كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استيائه من مستوى التحكيم بعد تعادل فريقه مع سموحة بدون أهداف.
 

 الأهلي يتعادل سلبيًا مع سموحة

وتعادل الأهلي مع سموحة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري “دوري nile”، وبذلك يفقد الأهلي نقطتين للمباراة الثانية توالياً بعدما خسر نقطتين في مباراة الجونة التي أقيمت قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة وانتهت بالتعادل 1/1.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

ووصل الأهلي إلى النقطة 14 في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر، ولا يزال هناك مباراة مؤجلة للأهلي ضد بلدية المحلة.. ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 9 في المركز التاسع.


وشن كولر هجومًا عنيفًا على البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: «هل رئيس لجنة الحكام البرتغالي بالفعل يجلس ويتناقش مع الحكام في الحالات الجدلية؟ وهل هناك تطوير في منظومة التحكيم أم لا؟».
 

وأضاف: «هناك حالات تحكيمية تتكرر كل مباراة ولا يتم تصحيحها، عندما يسدد لاعب الخصم الكرة خارج الملعب لإهدار الوقت لا يحصل على إنذار هل هذا طبيعي؟».

وواصل «سموحة كان يستحق طرد أحد لاعبيه ولا أعرف هل يناقش رئيس لجنة الحكام هذه الحالات أم تمر مرور الكرام دون النظر لها».

وأردف: «الموسم الماضي بدأ بشكل جيد على مستوى التحكيم ثم تم تغيير رئيس اللجنة وبعدها بدأت الأمور تسير في الاتجاه السلبي وفي نهاية الموسم كان مستوى التحكيم سيئ للغاية والآن الأخطاء التحكيمية متكررة بشكل فج».

وأكمل: « الشوط الأول خلقنا العديد من الفرص ولم نسجل، والشوط الثاني كله كان في اتجاه واحد وكأننا نلعب بمرمى مشترك».

وتابع: «لم يكن هناك حلول كافية وأضعنا عدة فرص وللأسف مباراة سموحة انتهت بالتعادل».

واستكمل: «عدم استغلال الكرات الثابتة؟ أعترف أن الأمور كانت سيئة في المباراة واللعب كل 3 أيام لا يمنحنا الوقت الكافي للتدرب على تنفيذ الكرات الثابتة ».

وأتم تصريحاته: «كلامكم محق نحن كنا سيئين جدا أمام سموحة ولم نستغل الكرات الثابتة بشكل جيد».

تم نسخ الرابط