رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سامى يعترف: لعبت على التعادل مع الأهلي وكنت خائف من الاندفاع الهجومي

أحمد سامى
أحمد سامى

أعرب أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن سعادته بعد التعادل السلبي مع الأهلي فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب فى الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» .


وتعادل الأهلي مع سموحة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري “دوري nile”، وبذلك يفقد الأهلي نقطتين للمباراة الثانية توالياً بعدما خسر نقطتين في مباراة الجونة التي أقيمت قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة وانتهت بالتعادل 1/1.
 

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

ووصل الأهلي إلى النقطة 14 في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر، ولا يزال هناك مباراة مؤجلة للأهلي ضد بلدية المحلة.. ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 9 في المركز التاسع.


أحمد سامي بعد التعادل مع الأهلي: كنت خائف من الاندفاع الهجومي

ويرى أحمد سامي مدرب سموحة أن فريقه نجح في مهمته بالحصول على نقطة من مواجهة الأهلي.

وقال أحمد سامي عبر أون تايم سبورتس: « إنه سعى للعودة إلى الإسكندرية بنقطة التعادل التى يراها بطعم الفوز خاصة إنها جاءت بعد تعثر فريقه فى لقاء الاتحاد السكندري، الذى سبق فترة التوقف، رغم إنه كان مسيطر على اللقاء».وتابع : «لعبنا بتوازن في الشوط الأول وخلقنا بعض الفرص وكنا ندا قويا للأهلي. تراجعنا في الشوط الثاني ودفعنا بلاعبين أصحاب سرعات لتحقيق هدفنا بالحصول على نقطة من المباراة».

وأكد المدير الفني لفريق سموحة، أنه عمل على إغلاق جبهات الأهلي، ولم يلعب على الفوز وخاف من المجازفة فى نهاية اللقاء حيث طلب من لاعبيه عدم الاندفاع الهجومى حتى تغييراته كانت بواجبات دفاعية.

وأضاف: «طلبت من الهاني سليمان اللعب بسرعة حتى لا يقوم الحكم بزيادة دقائق الوقت بدل الضائع ويزيد من صعوبة مهمتنا».

وأتم: «الأهلي يلعب على أخطاء المنافس في حال إغلاق المنافذ أمامه وهذا ما حذرت منه لاعبي فريقي».

تم نسخ الرابط