رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جسر الصداقة ممتد.. نجل خالد صالح يستقبل العزاء في طارق عبد العزيز

عزاء الفنان طارق عبدالعزيز
عزاء الفنان طارق عبدالعزيز

عاش الوسط الفني صدمة كبيرة بعد وفاة الفنان طارق عبدالعزيز الذي وافته المنية مساء الأحد الماضي إثر أزمة قلبية مفاجئة، وذلك أثناء تصوير مسلسله الجديد «وبقينا اتنين»، ومن المقرر عرضه قريبًا.

من الأباء للابناء.. جسر الصداقة ممتد

وحرص الفنان أحمد خالد صالح، على تلقي العزاء في الفنان طارق عبدالعزيز، ووقف بجانب معتصم نجل الفنان الراحل، في مشهد إنساني يُعبر عن مواصلة الأجيال وامتداد جسر الصداقة بينهما، مثلما كان كلًا من الفنان الراحل خالد صالح والفنان الراحل طارق عبدالعزيز يربطهما علاقة صداقة قوية.

واصطحب الفنان الشاب أحمد خالد صالح، زوجته الفنانة هنادي مهنا إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، قبل قليل، لتقديم واجب العزاء في الفنان طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية، عصر الأحد الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

كما وصل قبل قليل، الفنان أحمد السقا، والفنانة رانيا فريد شوقي، والإعلامي عمرو الليثي، الذي التقى بطارق عبد العزيز، في آخر حوار تليفزيوني له، كان قد تم تصويره قبل 3 أسابيع تقريبًا من وفاته، لكنه عُرض لأول مرة أمس الاثنين، عبر شبكة تليفزيون الحياة، وتحدث خلالها عن كواليس ومحطات فنية كثيرة.

موعد ومكان عزاء الفنان طارق عبد العزيز


ورحل الفنان طارق عبد العزيز مساء الأحد الماضي عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، مع الفنان شريف منير.

طارق عبد العزيز


كان الفنان طارق عبد العزيز، أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ«فيسبوك»: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

ما سبب وفاة طارق عبد العزيز ؟


أثارت وفاة طارق عبد العزيز المفاجئة عن عمر يناهز 55 عاما، تساؤلات حول سبب وفاته، خاصة أنه كان يعيش حالة من النشاط الفني في أيامه الأخيرة.
وتداول المهتمون بالدراما المصرية منذ أيام صورة يظهر فيها مع شريف منير ويوسف عثمان في كواليس تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”.

الفنان طارق عبدالعزيز


سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز .. أثناء تصوير المسلسل، تعرض طارق عبد العزيز لوعكة صحية مفاجئة، حيث أفاد طاقم المسلسل بتعرضه لتشنجات استدعت نقله إلى أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

ولم يتم تحديد المدة التي بقي فيها الفنان طارق عبدالعزيز على قيد الحياة بعد هذه الأزمة الحادة، لكنه توفي في المستشفى.

تم نسخ الرابط