رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انجي حماده اداب وكروان

حقيقة انتحار المذيعة انجي حمادة بعد فيديوهات مخلة مع كروان مشاكل

المذيعة انجي حمادة وكروان مشاكل
المذيعة انجي حمادة وكروان مشاكل

كشفت التحقيقات تفاصيل مثيرة حول قضية المذيعة انجي حمادة وكروان مشاكل، التي حاولت إنهاء حياتها بعد انتشار أزمتها الأخيرة بسبب فيديو فاحش في المطبخ، قبل أن يتم القبض عليها في إحدى الشقق الخاصة التي تملكها في الجديدة. القاهرة.

حقيقة انتحار المذيعة انجي حمادة بعد فيديوهات مخلة مع كروان مشاكل 

وأضافت تحريات المباحث أن المذيعة انجي حمادة حاولت أن تنهي حياتها بقطع شرايين يدها اليسرى بالسكين في محاولة للانتحار قبل أن يتم القبض عليها، وبحوزتها هاتفين محمولين عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة.

انجي حماده اداب

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة فتاة لديها «معلومات جنائية» - مطلوب إعدامها في عدد من قضايا «الإخلال بالآداب العامة» - مقيمة بقسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة - بث مقاطع فيديو غير لائقة عبر تطبيقي “BiGo Live” و”Tik Tok”. » مما يدعو إلى التحريض على الأفعال المنافية للآداب.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبطها وبحوزتها هاتفين محمولين “محملين بالعديد من الفيديوهات للمتهمين” وكاميرا ستاند مع فلاش.

انجي حماده وكروان

وبمواجهتها اعترفت بممارستها نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى النيابة العامة.

اعترافات انجي حماده 

واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية، بالإضافة إلى شراء وقت على القنوات الفضائية على بعض القنوات لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها وقضايا سابقة.

انجي حماده اداب

كشفت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة أن المذيعة انجي حمادة تم القبض عليها سنة 2016 من قبل مباحث الآداب بعد ضبطها بصحبة طليقة رجل أعمال شهير في أحضان رجل أعمال داخل شقة سكنية في منطقة القاهرة الجديدة، وتم القبض عليها بعدما تم العثور على أقراص مخدرة بحوزتها أثناء القبض عليها داخل شقتها السكنية في التجمع الأول.

انجي حماده وكروان

كما كشفت تحريات البحث الجنائي أن المذيعة انجي حمادة اسمها الحقيقي  سماح مصطفى وأنه تم رصد عدد كثير من الفيديوهات تحرض على الرذيلة بالاشتراك مع كروان مشاكل، بالإضافة انها مسجلة آداب ومتهمة في الكثير من القضايا.

النيابة العامة

كانت النيابة العامة، طلبت تحريات الأجهزة الأمنية المختصة حول واقعة اتهام التيك توكر كروان مشاكل وشريكته إنجي حمادة بنشر مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على الفسق والفجور.

كانت المحامية نهى الجندي، تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، تتهم فيه تيك توكر يدعى كروان مشاكل وشريكته إنجي حمادة، بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى إباحيًا وألفاظًا خادشة للحياء.

وتضمن البلاغ، قيام  وانجي حماده وكروان مشاكل بنشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة، مطالبة بإلقاء القبض عليهما وإغلاق القناة المشار إليها.

وتضمن البلاغ أيضا عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، وأن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون نفسه.

تم نسخ الرابط