رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة النصر السعودي وبرسبوليس والقنوات الناقلة بدوري أبطال آسيا

 النصر السعودي
النصر السعودي

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقة، لخوض مباراة قوية مع فريق النصر السعودي ضد برسبوليس الإيراني، اليوم، الاثنين، «على ملعب الأول بارك»، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024، لذا سنقدم لكم موعد مباراة النصر وبرسبوليس والقنوات الناقلة.

وحسم النصر السعودي تأهلة رسميًا إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4  مباريات، ويتبقى له مباراتين، فيما يحتل برسيبوليس الإيراني وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقا  علي استقلال دوشنبه من طاجيكستان الثالث برصيد نقطتين، ثم الدحيل القطري في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 النصر السعودي 

موعد مباراة النصر السعودي وبرسبوليس والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي وبرسبوليس والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2023-2024، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد للبطولة، وبالتحديد على قناة «SSC Extra 1 HD».
 

التشكيل المتوقع لـ النصر السعودي أمام برسيبوليس في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يبدأ النصر السعودي المباراة بقيادة مدربه لويس كاسترو بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الله مادو - علي لاجامي - أليكس تيليس.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - عبد العزيز العليوة.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - عبد الرحمن الغريب - كريستيانو رونالدو.
 النصر السعودي 

ويسعى النصر السعودي للفوز والاستمرار في الحفاظ على العلامة الكاملة بعدما ضمن التأهل للدور الـ 16 متصدرا المجموعة حيث فاز  النصر على جميع فرق المجموعة الخامسة، كما يريد النصر وضع قدمًا في البطولة القارية والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.



بينما سيقاتل فريق برسيبوليس الإيراني لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز لحسم تأهله وخطف البطاقة الثانية للمجموعة قبل فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من المواجهات.

تم نسخ الرابط