رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زي بدوي وعيون خضراء.. فتاة يمنية تجذب أنظار المشاركين خلال افتتاح «أهلا رمضان»

بوجه بشوش وزي بدوي مرصع بالألوان الزاهية والمختلفة، وعيون خضراء، وابتسامات خاطفة تكمن خلف كمامة شفافة،جذبت إحدى المشاركات في معرض أهلا رمضان وهي «يمنية الجنسية»، أنظار المشاركين في افتتاح المعرض اليوم.

اقرأ أيضا..غدا.. افتتاح معرض أهلا رمضان في شارع فيصل بالجيزة

وافتتح الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين، الدكتورة نيفين جامع، وزير الصناعة والتجارة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وعادل إمبابى، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بشارع الملك فيصل بحى بولاق الدكرور.

الشابة اليمنية، كانت تقف أمام طاولة معروض عليها عدد من البضائع، بمشاركة ذويها من الفتيات المشاركات، وظهرت لدقائق معدودة أمام وزيري التضامن والتموين، أثناء تفقدهم للمنتجات بالمعرض، وبدت في مظهر سعيد خلال المشاركة في هذه الفعالية، لم تستطع اخفاءه وراء ابتسامات متقطعة، كما ظهرت في لقطات مصورة مع وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج ووزير التموين على المصيلحي.

اقرأ أيضا..رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا رمضان» ويطمئن على جودة وأسعار السلع

وخلال الافتتاحأكد المصيلحي، أن القيادة السياسية حريصة على توفير كل السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية في كل المناطق، وأن التوسع في إقامة معارض سلعية من ضمن الآليات التي تقوم بها الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأوضحأن معارض أهلا رمضان توفر السلع بنسب التخفيض تتراوح ما بين 18 لـ20% فيما توفر بعض الشركات عروضا على المنتجات بنسب تخفيض تصل لـ30%.

تم نسخ الرابط