رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاجعة على الطريق.. وفاة الطفل الخامس في حادث انقلاب سيارة بمحافظة أسيوط

أحمد مصطفى أحمد
أحمد مصطفى أحمد

حصل موقع "بصراحة الإخباري" على صورة الطفل “أحمد مصطفى أحمد” الذي لقى مصرعه منذ قليل إثر حادث انقلاب سيارة مدرسية بأسيوط، ليكون الحالة الخامسة في الحادث المأساوي الذي وقع صباح اليوم.

أسماء الاطفال المتوفيين 

وأسفر الحادث عن وفاة 5 أطفال هم، يوسف محمد عامر، يبلغ عمره 5 أعوام، محمد عصام نجاح، 5 أعوام، انس محمد شحاته، 5 أعوام، محمد الحسن محمد، 5 أعوام، وأحمد مصطفى أحمد وتم نقل الجثث إلى مشرحة القوصية تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط.

مصرع 4 أطفال وإصابة 10 آخرين خلال حادث في أسيوط

كما أصيب خلال الحادث 11 آخرين هم، رجاء أحمد محمد، 5 أعوام، وائل عصام نجاح، 5 أعوام، يوسف محمود نجاح، 5 أعوام، أحمد مصطفى أحمد، 5 أعوام، محمود نجاح حامد، 33 عاما قائد السيارة، زينب عصام نجاح، 12 عاما، أسيل محمد عبد التواب، 5 أعوام، إسراء محمد عبد الفتاح، 5 أعوام، كارما أحمد إبراهيم، 5 أعوام، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفيات ديروط المركزي، ومستشفى القوصية، ومستشفى أسيوط الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

حادث انقلاب سيارة مدرسية بأسيوط


والمعاينة والفحص تبين أن السيارة مخصصة لنقل أطفال مدارس قادمة من قرية الصبحة التابعة لمركز القوصية، ومتجهه إلى إحدي مدارس ديروط  وسقطت بالترعة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تفاصيل الواقعة 

وقد تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة تقل عددا من الطلبة بالترعة، على طريق العرقوب مفترق عند قرية صنبو التابع إلى محافظة أسيوط، ووجود وفيات ومصابين.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط، وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب سيارة تقل عددا من أطفال المدارس بترعة على طريق العرقوب مفترق عند قرية صنبو التابع إلى محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع 4 أطفال، وإصابة 10 آخرين وسائق، وذلك أثناء توجههم إلى المدارس بديروط.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط، ونقل المصابين إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط