رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الكرة والإعلام الرياضي في عـزاء والد «خالد جلال» نجم الزمالك السابق بالحامدية الشاذلية

 عـزاء والد «خالد جلال» نجم الزمالك السابق
عـزاء والد «خالد جلال» نجم الزمالك السابق

حرص عدد كبير من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي على تقديم واجب العزاء في وفاة والد خالد جلال، نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق فاركو، الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.وتوافد على العزاء عدد كبير من نجوم الكرة المصرية ومنهم أحمد الكأس وهشام يكن ومن الأهلي هاني العقبي، ومحمد صلاح وأيمن يونس، محمود الخواجة، وحمادة عبد اللطيف، وأحمد صالح، ومحمود حمدي الونش وكريم بامبو ومحمد بسيوني. بالإضافة إلى الثلاثي رامي صبري، قائد فريق فاركو، وعمرو جمال، وسيف تيري.

وعدد من الإعلاميين الرياضيين على رأسهم أحمد شوبير وكريم حسن شحاتة وأحمد مدورة و الناقد الرياضي محمد سيف وكريم أبو حسين ومصطفى جويلي، بالإضافة إلى  أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي. 

كما شهد العزاء حضور كلا من حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك السابق، واللواء علاء مقلد وأسامة نبيه مدرب عام منتخب مصر السابق.


 


 

وكان خالد جلال، نجم الزمالك ومنتخب مصر السبق، قد أعلن وفاة والده، مساء الثلاثاء الماضي، بعد صراع شديد مع المرض وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى: «إنا لله و إنا إليه راجعون في وفاة والدي العزيز، وأشهد الله أنه كان نعم الأب الذي أفنى حياته في تربية أبنائه وتحمل بلاءً كبيرًا من المرض، ولكن بكل إيمان و رضاء بالقضاء والقدر وتكفير الذنوب والمعاصي بإذن الله في الجنة يا حبيبي اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عن سيئاته واجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجعله في أعلى عليين  مع النبيين والشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا».



 


وشيعت جنازة والد خالد جلال، نجم الزمالك السابق، من مسجد السيدة نفيسة، عقب صلاة الظهر.

وحرص على الحضور عدد كبير من الاهل والأصدقاء، لتوديعه إلى مثواه الأخير.

وكان قد توفى والد المدير الفني لفريق فاركو، ومدرب نادى الزمالك السابق، خالد جلال، بعد صراع مع المرض.

وكتب خالد جلال، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، “إنا لله و إنا إليه راجعون في وفاه والدي العزيز وأشهد الله انه كان نعم الأب الذي أفني حياته في تربية أبنائه، وتحمل بلاء كبيرا من المرض، ولكن بكل إيمان ورضاء بالقضاء والقدر وتكفير الذنوب والمعاصي بإذن الله في الجنة يا حبيبي”.

وأضاف "اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واجعله في أعلى عليين مع النبي والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".

تم نسخ الرابط