رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمولا على ظهر صديقه.. صور للفنان عمرو محمد على أثناء أدائه مناسك العمرة رفقة والدته

الفنان عمرو محمد
الفنان عمرو محمد

تحدث الإعلامي عمرو الليثي، على أداء الفنان عمرو محمد علي لمناسك العمرة برفقة والدته،ونشر "الليثي" صور ظهر خلالها الفنان عمرو محمد علي وهو يتجول في الحرم المكي برفقة أحد الأشخاص المسؤول عن خدمته في فترة تواجده في مكة، إلى جانب والدته التي رافقته رحلة العمرة. وعلق الليثي على الصور قائلا: "الفنان عمرو محمد علي ووالدته يؤديان مناسك العمرة، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا".

عمرو الليثي يعلق على أداء الفنان عمر محمد لمناسك العمرة

وحقق الفنان عمرو محمد علي، أمنيته بأداء مناسك العمرة، والتي كشف عنها خلال حلقته مع الإعلامي عمرو الليثي، بعد أن حل ضيفا على برنامج «واحد من الناس».

وأكد الفنان عمرو محمد علي أن أمنيته أن يؤدي فريضة العمرة ووالدته وبالفعل حقق البرنامج أمنيته ووالدته في أداء فريضة العمرة، حيث غادر صباح اليوم الأربعاء متوجها إلى الأراضي السعودية.

 عمرو محمد علي

محمد علي يشكر عمرو الليثي

ووجه بطل مسلسل أرابيسك الشكر إلى الدكتور عمرو الليثي، والذي وعده بأداء العمرة ووفي وصدق بكلمته، وان شاء الله التقي به في الأراضي السعودية أو عند العودة إلى القاهرة.

 عمرو محمد علي

ويعاني الفنان عمرو محمد علي من مرض يُسمى الـ«ms»، وهو مرض في الأعصاب يتسبب في فقدان القدرة في السيطرة على الأعصاب والجسد بشكل عام.

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي عمرو الليثي فيديوهات لعمرو محمد على الشهير بشقشق فى مسلسل أربيسك أثناء سفره إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

والدة عمرو محمد علي

مرض عمرو محمد علي

ويعاني عمرو من مرض نادر، منذ سنوات طويلة أقعده عن العمل، وتقوم على رعايته والدته وأشقائه.

ونشر الأب بطرس دانيال صورتين مع عمرو، عبر فيسبوك، وأهداه المصحف الشريف، معلقا "قام المركز الكاثوليكي للسينما مساء السبت الموافق 13 مايو 2023 برفقة الفنان حمزة العيلي والفنانة هند حسني بزيارة للفنان عمرو محمد علي المبدع والمتواضع، الذي شارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية بمنزله بحضور والدته وشقيقه أحمد، إنه يعاني من مرض MS التصلب المتعدد. لذا نناشد القلوب الرحيمة في أن تساهم معه في تكلفة العلاج الباهظة، لتخفف عنه هذه المعاناة الطويلة منذ عام 1999 وحتى يومنا هذا".

 عمرو محمد علي
 عمرو محمد علي
تم نسخ الرابط