رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار فلسطين اليوم مباشر.. محمد الشناوي يتضامن مع غزة بعد هجمات الإحتلال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أخبار فلسطين اليوم مباشر.. تضامن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي، مع القضية الفلسطينية ضد الإحتلال الإسرائيلي، بسبب الهجوم 

محمد الشناوي يتضامن مع فلسطين

القوي ضد غزة خلال الفترة الحالية.

محمد الشناوي يتضامن مع فلسطين


ونشر الشناوي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «X» تويتر سابقا وقال، لك الله يا غزة  اللهم بردًا وسلامًا على غزة وأهلها.


وأضاف،  اللهم إني استودعتك غزة وأهلها ورجالها ونسائها وشيوخها وشبابنا وأطفالها اللهم أنهم مغلوبون على أمرهم فانتصر لهم يا رب.

وأنهى منشوره بدعاء،  رحم الله شهداء غزة وربط على قلوب أهاليهم من كل شر إنا لله وإنا لحكمه من الصابرين وحسبنا الله ونعم الوكيل

بيان الأهلي دعما لفلسطين


الأهلي يدعم فلسطين ببيان قوي

وفي سياق أخر أصدر النادي الأهلي منذ قليل، اليوم الأربعاء، بيانا قويا عبر موقعه الرسمي للتضامن مع القضية الفلسطينية، والأزمة التي تمر بها غزة ضد الإحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.


بيان الأهلي والقضية الفلسطينية

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، بيانا جاء كالتالي:

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي.

ويدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم.

عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم


عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم


وقال ثابث في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إمدادات المياه والآبار بحاجة إلى كهرباء لدفعها إلى منازل المواطنين في غزة.

يذكر أن، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» قد أفاد، هناك الكثير من المناشدات بإنقاذ عشرات العائلات من تحت الأنقاض في غزة، لافتًا أن أحد المستشفيات «مستشفى الشفاء» في القطاع تواصل استقبال المصابين رغم القصف.

وأوضح المراسل، إن عملييات الإجلاء قد بدأت في كافة مستشفيات غزة من المرضى ونقلهم إلى مدارس أونروا.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري إلى حركة حماس، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، أنها بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، بهدف إرجاع الأراضي الفلسطينية إلى أصحابها وطرد الكيان الصهيوني من البلاد.

تم نسخ الرابط