رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"متسمحيش لحد يتخطى حدوده ".. رسالة مؤثرة من حنان مطاوع بعد نهاية "صوت وصورة"

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع، على توجيه رسالة مؤثرة لمتابعيها، بعد انتهاء مسلسل “صوت وصورة”، وعرض الحلقة الأخيرة.

وكتبت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، «خلصت حدوتة رضوى.. خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة خلصت، وعرفتنا إن الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا حتى اللي بتشوفه».

رسالة مؤثرة من حنان مطاوع بعد نهاية "صوت وصورة"
 

وأضافت: «لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي، وتديله من عمرها أكتر ومكانتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن، لازم تتعلمي من رضوى أنك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي في حد ثقة مفرطة، وما تقبليش بالموجود عشان تراضي حد، اقبلي اللي تستحقيه وبس».

مسلسل "صوت وصورة"
 

جدير بالذكر، أن مسلسل  “صوت وصورة”، حصل على إشادة الجمهور طوال فترة عرضه، وهو من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال حنان مطاوع

وكانت قد شاركت الفنانة حنان مطاوع،في مسلسل «وعود سخية»، كآخر أعمالها قبل مسلسل “صوت صورة”، حيث ظهرت بشخصيتين: الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية يبدو عليها الشر، كما أظهر البوستر، ،من المقرر أن العمل يغلب عليه التشويق والإثارة.

تم نسخ الرابط