رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مافيش فلوس كفاية.. رئيس اتحاد جدة يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، عن مفاجأة بشأن انتقال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى ناديه.

وقال رئيس اتحاد جدة في تصريحات عبر شاشة «إم بي سي»: «أنهيت كل شيء مع محمد صلاح وإدارة ليفربول عندما كنت في لندن، وفي النهاية صندوق الاستثمار أبلغنا بأنه ليس هناك ميزانية للصفقة».

وأضاف: «الاتحاد كان يرغب في التعاقد مع جدوندوجان بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى برشلونة».

ويتألق محمد صلاح بقميص ليفربول الانجليزي على مدار 6 مواسم متتالية، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة.

محمد صلاح

وينتظر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر في تمام الثانية والنصف عصرا، على ستاد الاتحاد، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى البريميرليج أيضا، يحل الدولى المصرى محمد الننى، ضيفا ثقيلا مع فريقه أرسنال على نظيره برينتفورد، في السابعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ملعب "جريفين بارك"، في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

تم نسخ الرابط