رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التهاب في المخ وغيبوبة عامين.. موعد عزاء صلاح رمزي

موعد عزاء صلاح رمزي
موعد عزاء صلاح رمزي

بدأ الكثير من القراءة يبحثون عن، موعد عزاء صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، بعد معاناة شديدة مع المرض وبقائه في العناية المركزة لمدة عامين وذلك بعد دخوله في غيبوبة.

موعد عزاء صلاح رمزي

ويقدم لكم موقع “بصراحة الإخباري”، موعد عزاء صلاح رمزي، ويكون في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر القادم، ويبحث الكثير عن، موعد عزاء صلاح رمزي، لتأدية واجب العزاء.

وشيعت جنازة، صلاح رمزي، اليوم الأربعاء عقب صلاة الظهر بماشرة من مسجد الشرطة، بمدينة الشيخ زايد، وحرص عدد من الفنانين على حضور جنازة، صلاح رمزي، أبرزهم الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان أشرف زكي، والمنتج  كريم السبكى ومحمد وأحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان والفنان هشام ماجد.

وفاة صلاح رمزي


وكان الفنان شريف رمزي، أعلن صباح اليوم الأربعاء، وفاة شقيقه صلاح رمزي، بعد معاناة مع المرض وبقائه في العناية المركزة بعد دخوله في غيبوبة لمدة عامين.

وكتب شريف رمزي عبر خاصية الاستوري على صحفتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له».

مرض صلاح رمزي


وأصيب، صلاح رمزي، في 4 أغسطس 2022 بوعكة صحية، بسبب إصابته بالتهاب في أنسجة المخ، وكتب بعدها الفنان شريف رمزى عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جدا فى المستشفى أرجو الدعاء».

تم نسخ الرابط