رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيق شريف رمزي

سبب وفاة صلاح رمزي يكشفها شقيقه بعد غيبوبة استمرت عامين

أرشيفية
أرشيفية

سبب وفاة صلاح رمزي.. أعلن الفنان شريف رمزي، صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، عن وفاة شقيقه صلاح رمزي، عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بعد معاناة مع المرض ووضعه في العناية المركزة بعد دخوله في غيبوبه منذ عامين.

وقال شريف: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي، صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وكشف شريف رمزي سبب وفاة شقيقه صلاح رمزي في تصريحات سابقة، قائلا: قبل إصابة شقيقي كان قعد يشتكي من رقبته وعملنا علاج طبيعي وعملنا تحاليل.. كل أرقام التحاليل عالية جدًا».

وتابع في مداخلة هاتفية له في بداية عام 2023: «والدكاترة قالوا عنده حاجة في المخ وعلى أساسه تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ 15 انقطع عنه الأكسجين لمدة 15 يوم وراح في غيبوبة.. نحن في مشكلة كبيرة من 6 أشهر بسبب دخول شقيقي الوعكة الصحية».

ودخل المنتج صلاح رمزي في غيبوبة منذ أغسطس 2022، حيث خضع لعمليتين جراحيتين في الجمجمة والعمود الفقري، لكنه لم يستعيد وعيه، وذلك لتصريف خراج في المخ.

من هو المنتج صلاح رمزي

هو نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

شقيق الفنان شريف رمزي.

عمته الممثلة المعتزلة هدى رمزي.

أشرف علي إنتاج فيلم نمس بوند عام 2008 بجانب 7 أفلام أخرى.

فيلم الديلر أبرز أعمال المنتج صلاح رمزي عام 2010 كمنتج منفذ.

كان قد تخرج صلاح رمزي في أكاديمية الإعلام قسم إنتاج.

موعد ومكان جنازة صلاح رمزى

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي اليوم الأربعاء من مسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر، ولم تحدد الأسرة حتى الآن موعد ومكان العزاء.

تم نسخ الرابط