رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد استبعاده من المنتخب.. حسين الشحات يفتتح ملعب خماسي أسفل كوبري بمنطقة السلام

حسين الشحات يفتتح ملعب خماسي أسفل كوبري بمنطقة السلام
حسين الشحات يفتتح ملعب خماسي أسفل كوبري بمنطقة السلام

يبدو أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، قرر أن يخوض تجربة «بيزنس» جديد مرتبط بمجال كرة القدم أيضًا، حيث افتتح، ملعبه الخماسي من النجيل الصناعي في مدينة السلام، مساء أمس الثلاثاء، وسط حضور العديد من لاعبي المارد الأحمر.

وأوضحت بعض الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن ملعب الزهراء الخاص بحسين الشحات يتواجد أسفل كوبري قريب من مدينة السلام بالقاهرة، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

وحرص حسين الشحات على دعوة  عدد من زملائه في الأهلي مثل إمام عاشور ومحمودكهربا ومحمد مجدي أفشة لحضور افتتاح الملعب الخماسي، بالغضافة إلى  أحمد فتوح لاعب الزمالك حاصة أن الأخير من مدينة السلام بمحافظة القاهرة.

ويستضيف الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


مران الأهلي 

خاض طاهر محمد طاهر، ورضا سليم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة ‏قبل انطلاق المباراة الودية للفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة ميدياما الغاني التي تقام يوم 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

طاهر وسليم يواصلان التأهيل

وقام طاهر وسليم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما، ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏
 

أشعة جديدة لـ«معلول»

ويجري التونسي  الدولي علي معلول،  الظهير الأيسر للفريق، أشعة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للاطمئنان على ‏حالته قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.‏
 

وكان معلول قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، وواصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم على ملعب التتش جمعت بين لاعبي الفريق، مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين، والتي اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة اللاعبين قبل ‏مواجهة ميدياما.

راحة ‏للتخلص من حالة الإجهاد العضلي

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، اللاعبين راحة غدًا، على أن يستأنف ‏الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، لمواصلة التحضير لمباراة ميدياما الغاني في ضربة البداية ‏بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏
 

وحرص الجهاز الفني على استغلال فترة توقف المسابقات بعد مباراة الفريق أمام الجونة في ‏الدوري ‏بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة ‏للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ‏بسبب ‏ضغط المباريات والسفر الخارجي خلال المشاركة في بطولة الدوري ‏الإفريقي.‏


الدوليون ينتظمون في مران الأهلي الخميس

ومنح الجهاز الفني للمارد الأحمر، خماسي الفريق، الذين شاركوا مع المنتخب ‏الوطني الأول خلال فترة الأجندة الدولية، راحة من التدريبات، للتخلص من حالة الإجهاد، على ‏أن ينتظموا في مران الفريق يوم الخميس المقبل.‏
 

وشارك من الأهلي مع منتخب مصر الخماسي محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد ‏عبد المنعم ومروان عطية، حيث خاض المنتخب مواجهتي جيبوتي وسيراليون ضمن ‏التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.‏

بعثة المنتخب تصل القاهرة قادمة من ليبيريا 

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول، للقاهرة قادمة من ليبيريا في الساعات الأولى من صباح الإثنين،عقب مواجهة سيراليون أول أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على مضيفه سيراليون بنتيجة 2-0، في ثاني مباريات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما اكتسح نظيره جيبوتي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.

وضمت بعثة المنتخب الوطني في ليبيريا 22 لاعبا وهم: وهم محمد الشناوي، ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي، محمد هاني، وعمر كمال، وعلي جبر، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي، وأحمد فتوح، ومروان عطية، ومحمد النني، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومصطفي فتحي، ومصطفي محمد، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، وذلك بعد استبعاد حسين الشحات وطارق حامد وامام عاشور من السفر مع المنتخب لعدم الإلتزام بخوض التدريبات التي أداها البدلاء عقب مباراة جيبوتي باستاد القاهرة.

ترتيب مجموعة مصر بعد فوزه على سيراليون
1- مصر (6 نقاط)

2- غينيا بيساو (نقطة)

3- سيراليون (نقطة)

4- بوركينا فاسو (نقطة)

5- إثيوبيا (نقطة)

6- جيبوتي (صفر)

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعد طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، من معسكر المنتخب الوطني عقب مباراة جيبوتي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بسبب رفض الثلاثي خوض الحصة التدريبية التي أقامها الجهاز الفني للاعبين المستبعدين.

تم نسخ الرابط