رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاتحاد السكندري يهزم الأهلي 75 -61 بذهاب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

الاتحاد السكندري يهزم الأهلي
الاتحاد السكندري يهزم الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري في تحقيق فوزًا كبيرًا، على نظيره الأهلي بنتيجة 75-61، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري المرتبط المصري للمحترفين لكرة السلة، بصالة برج العرب بالإسكندرية.

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

وحسم زعيم الثغر الربع الأول لصالحه بفارق 9 نقاط ليأتي بنتيجة 21-12، ووسع الفريق السكندري الفارق بنهاية الربع الثاني لـ 12 نقطة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 39-27.


وقلص المارد الأحمر الفارق في الربع الثالث لـ 11 نقطة لينتهي بنتيجة 51-40، فيما وسع الاتحاد الفارق في الربع الرابع والأخير لـ 14 نقطة، لينتهي اللقاء بنتيجة 75-61.

جدير بالذكر أن مرتبط الأحمر قد فاز اليوم على نظيره السكندري بنتيجة 79-56.

ويحتاج الأحمر لحسم مباراة العودة يوم الخميس المقبل وأن ينتصر أيضًا في مباراة المرتبط، لكي يعبر للمباراة النهائية.

ويلتقي الفائز من تلك المواجهة مع المنتصر من مباراة سبورتينج وسموحة في المباراة النهائية.

 إيقاف أوجستي بوش

وتعد مباراة اليوم هي الاختبار الثاني لأحمد الجارحي المدرب العام لفريق الأهلي، في ظل إيقاف أوجستي بوش وحرمانه من التواجد داخل أرض الملعب للمباراة الثانية على التوالي.

وخصص الاتحاد المصري لكرة السلة 500 تذكرة لكل نادٍ، من خلال موقع تذكرتي، حتى يتمكن الجمهور من حضور المباريات، وتحدد مبلغ 50 جنيها كسعر للتذكرة الواحدة، والتى تم طرحها من خلال موقع تذكرتى، حيث قرر اتحاد السلة حضور 500 مشجع لكل فريق خلال المباراة، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين بعد غد الخميس ببرج العرب أيضا.

 

تم نسخ الرابط