رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دور قوي لمدرسة دار التربية في التوعية بالقضية الفلسطينية.. الطالبان يونس ونوح سعد الدين يتألقان في إلقاء قصيدة "فلسطين الأبية"

جانب من العرض الخاص
جانب من العرض الخاص

تستمر مدرسة دار الطفل في تقديم نموذج حقيقى لتوعية التلاميذ في كافة المراحل الدراسية بـ القضية الفلسطينية، باعتبارها أهم القضايا خاصة مع تطورات الأوضاع في قطاع غزة، والمأساة الإنسانية التي يعيشها الأخوة الفلسطينين بعد القصف المستمر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.


ونظمت مدرسة دار الطفل بالقاهرة، عرض خاص من التلاميذ بالمدرسة عن القضية الفلسطينية، وشارك فيه عدد من التلاميذ المميزين أبرزهم التوأم (يونس ونوح محمود سعد الدين)، وقدم يونس ونوح أداء مبهر لقصيدة أنا فلسطين الأبية، وهى واحدة من القصائد الهامة بالتراث الفلسطينيى وتجسد هموم القضية ويرددها الملايين بالعالم وزاد البحث عنها خلال الأسابيع الماضية بعد تدهور الأوضاع في غزة.


الطالبان (نوح ويونس) تألقا في أداء قصيدة فلسطين الأبية، قدما القصيدة بإحساس قوى ومميز إلى جانب زملائهم من التلاميذ المشاركين ما ترتب على ذلك الإشادة الواسعة بالعرض، مدرسة دار الطفل تتولى إدارتها الدكتورة منى الدجوى وهى سيدة ضمن أهم الرائدات في مجال التعليم بالوقت الحالي، بينما يشرف على العرض الأستاذ جمال الضوى وتدريب الأستاذة سهى الشريف ويتولى التنسيق الأستاذة منال أحمد، ويتولى منصب مدير المدرسة الأستاذ والمعلم القدير على الصباغ.


هذا العرض نال إعجاب الإدارة التعليمية بمحافظة القاهرة، وتم نشر مقطع فيديو على الصفحة الرسمية للإدارة التعليمية، ويقوم على متابعة العروض الهامة للتلاميذ من كافة المدارس وتشجيعها الأستاذ أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بقطاع غرب القاهرة والأستاذة زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية والأستاذ طاهر الغرباوى والأستاذة عبير رستم بإدارة الخدمات التربوية.

تم نسخ الرابط