رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجيش الإسرائيلي يقصف مستشفى الشفاء ويدمر أجزاء منه

غزة
غزة

أفاد تلفزيون فلسطين في نبأ عاجل، بأنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مستشفى الشفاء ودمرت أجزاء منه، وفق نبأ عاجل نقلته قناة العربية منذ قليل.

وزارة الصحة الفلسطينية

 

وقد أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مستشفى الشفاء ودمرت أجزاء منه، وفق نبأ عاجل نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّها أجلت نحو 120 شخصا من المستشفى الإندونيسي إلى مجمع ناصر، لافتة إلى أنّ نسبة الإشغال في مستشفيات غزة تصل إلى 190%.

متحدث وزارة الصحة الفلسطينية


ومن جانبه قال الدكتور أشرف القدرة، متحدث وزارة الصحة الفلسطينية لقناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، إنه لا وجود للأنفاق أو أسلحة بالمستشفيات، وما يروج له الاحتلال مجرد أكاذيب.

وأضاف أشرف القدرة، أن الاحتلال الإسرائيلي يشن حربا إعلامية ضد المستشفيات في قطاع غزة، لافتا أن الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في المستشفى الإندونيسي.

وتابع: «نثمن جهود مصر في استقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصرية».

وفي سياق متصل أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، بأن مجمع ناصر المستشفى الوحيد المهيأ لاستقبال المصابين في غزة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصد قصفت مربعا سكنيا قرب مستشفى كمال عدوان بغزة، كما تجدد القصف الإسرائيلي على خان يونس بقطاع غزة، وفقًا لما نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».

وعلى جانب آخر أعلن حزب الله اللبناني، استهداف منزل لجنود الاحتلال الإسرائيلي بمستوطنة المطلة بالأسلحة، نقلا عن قناة القاهرة الإخبارية.

تم نسخ الرابط