رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"وجودك إضافة وغيابك خسارة".. لميس الحديدي تدعم نجوى إبراهيم بعد تعرضها للانتقادات

نجوى إبراهيم ولميس الحديدي
نجوى إبراهيم ولميس الحديدي

حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم، بعد إصابتها بالسرطان، وتعرضها لعدد كبير من الانتقادات.

واستائت الإعلامية لميس الحديدي، من الانتقادات التي تعرضت لها الإعلامية نجوى إبراهيم، ووجهت لها رسالة مؤثرة خلال برنامجها «كلمة أخيرة» الذى تقدمه على شاشة ON.

لميس الحديدي تدافع عن نجوى إبراهيم

وقالت لميس الحديدي: «تفاجأت بتصريحاتها وقعدت أفكر إيه اللى يخلى مدام نجوى إبراهيم تقول هذا الكلام؟ إيه حجم الزعل والوجع الذى تعرضت له عشان تقول كده؟».

وتابعت: «مدام نجوى إبراهيم شخصية بشوشة ومتفائلة دائمًا حاضرة ببرامجها المتنوعة وحضورها مبهج وكله أمل وتفاؤل، حتى لو عندك 80 سنة قمر، ويارب إذا وصلت لسنك أبقى بالجمال ده. سيدة أنيقة جميلة نتعلم منها كيف نتجاوز العمر والسن عشان نبقى فى أفضل شكل، وحتى لو عملت مليون عملية يارب أقدر أنا شخصيًا أحافظ على ربع جمالها».

وأضافت: «أجيال كثيرة كبرت وتربت على برامجها والقيم التى زرعتها فى هذه الأجيال، مش بس برامج الأطفال، ولكن برامج التحقيقات».

وشددت الحديدى، قائلة: «لازم نقف أمام التنمر العنيف، وهو تنمر وليس انتقاد، تنمر سخيف خارج حدود اللياقة والأدب».

لميس الحديدي في رسالة شديدة اللهجة للمتنمرين

وتساءلت: «هو لازم يبقى فيه مأساة أو مشكلة أو نعانى من مرض عشان الناس تطبطب عليها وتقلها بنحبك؟ لازم الشخص يكون مريض أو شكله وحش أو مبهدل أو عندها معاناة؟ كل الناس عندها معاناة هو لازم الإعلاميين أو الفنانين نصدر الألم؟ وليه ما نصدرش الفرح ونصدر الأمل والشكل الجميل الأنيق».

ووجهت رسالة للمتنمرين، فقالت: «لو مش المحتوى مش عاجبك بلاش تسمعوه وغيروا عن طريق المحطة بالريموت بلاش تكتبوا كلام لمجرد أنه يضايق ويجرح غيرك وبتعمله بدم بارد دون أن تعرف أثره على الناس».
 

تم نسخ الرابط