الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قطع لسانهم".. صلاح عبد الله يدعم نجوى إبراهيم بعد تعرضها للانتقادات

صلاح عبد الله ونجوى إبراهيم
صلاح عبد الله ونجوى إبراهيم

حرص الفنان صلاح عبد الله، على توجيه رسالة دعم  للإعلامية نجوى إبراهيم بعد حديثها عن تفكيرها في الاعتزال، لإصابتها بالسرطان.

وكتب الفنان، صلاح عبد الله عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة X: "ماما نجوى نجوى إبراهيم كلنا بنحبك "اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه" ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبا ومن كتر حبي فيكي وإحترامي وتقديري ليكي غنتلك".

وتابع: "بإذن الله ليلة جميلة،مع ماما نجوى في بيت العيلة"وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي انتشر".

إصابة نجوى إبراهيم بالسرطان

وأعلنت الإعلامية الكبيرة والفنانة نجوى إبراهيم، إصابتها بمرض السرطان، وخضوعها لعديد من العمليات الجراحية.

وقالت نجوى إبراهيم في رسالة لجمهورها، خلال تقديمها برنامج "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم، متحدثة عن تفكيرها في الاعتزال قريبا: أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

 نجوى إبراهيم

وأضافت: "الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه".

وتابعت: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".

تم نسخ الرابط