رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لاعب حرس الحدود لـ بصراحة: «أمي كانت متوقعة الهدف ودايما بتساندني من المدرجات في كل الماتشات»

محمود ممدوح ووالدته
محمود ممدوح ووالدته

محمود ممدوح واحتفاله مع والدته.. علق لاعب حرس الحدود محمود ممدوح، على  احتفاله المتداول  بهدفه برفقة والدته وعائلته مساء اليوم الاثنين، في إحدى مباريات دوري المحترفين.

احتفال محمود ممدوح

احتفال محمود ممدوح مع والدته

نجم حرس الحدود صعد للمدرجات بعد إحرازه الهدف لتقبيل يد والدته في لقطة إنسانية، لتحضتنه و«تزغرط»، احتفالا بهدف نجلها، في لقطة رصدتها عدسات قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل لمباريات دوري المحترفين.


وقال ممدوح في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إن والدته دائما ماتكن داعما له منذ الصغر، ودائما ماتحضر المباريات في المدرجات بالقاهرة أو في أي محافظة من محافظات الجمهورية.


وأضاف، والدتي توقعت إحرازي للأهداف، وهذا الهدف هدية من ربنا على جهدي وتعبي خلال الموسم الجاري مع الفريق العسكري.

محمود ممدوح


حرس الحدود يكتسح مصر المقاصة


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، بقيادة محمد مكي، الفوز على مصر المقاصة بقيادة طارق حجاج، بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، الاثنين، على ملعب المكس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين.


سجل أهداف حرس الحدود، مهند فرج لاعب المقاصة بالخطأ في مرماه، محمود أبوجودة، محمد النجيلي «هاتريك»، محمود ممدوح، فيما سجل لمصر المقاصة يوسف عطاي، ويوسف مظهر.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود إلى 17 نقطة، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند 6 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالحكيم ناصر حكمًا للساحة، وائل عاطف مساعدًا أول، محمد مجدي السيد مساعدًا ثان، محمد حليم حكمًا رابعًا.

ومن المقرر أن يستضيف مصر المقاصة في الجولة المقبلة، نظيره غزل المحلة، فيما يواجه حرس الحدود فريق راية.

تم نسخ الرابط