رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين صبري جمالها غالب موهبتها.. تصريحات مثيرة من الفنان جميل برسوم تشعل السوشيال ميديا

الفنان القدير جميل برسوم
الفنان القدير جميل برسوم

اتهم الفنان القدير جميل برسوم، المخرج خالد يوسف بمجاملة الفنانات في أعماله الفنية، مؤكدًا أنه أسند أحد الأدوار المهمة في مسلسل سره الباتع لفنانة كويتية من أجل جمالها

جميل برسوم يتهم خالد يوسف بمجاملة فنانة شهيرة 

وقال برسوم خلال لقاؤه في برنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2»: خالد يوسف راح جاب واحده كويتية في مسلسل»سره الباتع«علشان جسمها حلو.. وهنلاقي من النوعية دي كتير جدا.

ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها

وصرح برسوم بأن: الفنانة ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها.. تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجه سلاح ذو حدين.. لأني بعد ما اشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش.. لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجه حلوه.

واختتم جميل برسوم حديثه بأن الفنانة حنان مطاوع لديها موهبة قوية وليس هناك مقارنة بينها وبين ياسمين صبري، كما أن المخرج أحمد سمير فرج من الشخصيات المقربة لقلبه وهو من أهم المخرجين حاليا في مصر.

جميل برسوم وعادل إمام

وفي الحلقة ذاتها، قال الفنان جميل برسوم، أن الفنان يجب أن يكون له رأي ولكن هناك بعض النجوم يبدون أرائهم من أجل الإستعراض.

وقال جميل برسوم خلال لقاؤه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "عادل إمام ممثل ليه رأي ولا يستعرض ولا يزايد على حد وكل الفنانين بتزايد على بعضها علشان يكسبوا بنط على قفا بعضهم.. ومهنتنا دي لا يشبع منه،ا مهما تدي الفن يقولك أديني.

وأشار "برسوم"، إلى أنه ليس هناك فنان رقم واحد في الفن لأن الغرور يجعل الفنان يقع بسرعة للغاية، كما أن الفنان لطفي لبيب نشيط عنه ولديه علاقات كثيرة بالوسط الفني لكي يشارك في أعمال فنية.

مسلسل "محمد رسول الله" 

وأختتم جميل برسوم حديثه بأنه تألق في الأعمال الدينية مثل سلسلة حلقات مسلسل "محمد رسول الله" والعمل من أهم أدوار حياته وأحبها لقلبه حيث قدم أكثر من أربعة شخصيات في المسلسل من ضمنها شخصية فرعون مصر في عهد سيدنا يوسف، والأعمال الدينية مظلومة في السينما والدراما المصرية ويجب أن ننتقي بعناية الشخصيات الدينية المؤثرة لكي نجسدها كسيرة ذاتية في الدراما.

تم نسخ الرابط