رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح ومصطفى محمد يقودان هجوم مصر ضد سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

صلاح ومصطفى محمد
صلاح ومصطفى محمد

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل الفريق في مباراته أمام سيراليون المقرر لها السادسة مساء اليوم بليبيريا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون

وجاء تشكل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي - أحمد الشناوي - أحمد سامي - أحمد فتوح - عمر كمال - مروان عطية - عمر مرموش - محمد شريف - رامي ربيعة - مصطفي فتحي - محمود حمادة.

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره سيراليون، اليوم الأحد، في مباراة يسعى من خلالها الفراعنة لتعزيز صدارة المجموعة الأولى، بينما يسعى المنتخب السيراليوني للفوز على ضيفه واقتناص الثلاث نقاط لتحسين موقفه في المجموعة.

وتُعد مصر المرشحة الأوفر حظًا للفوز بهذه المباراة، حيث تمتلك فريقًا قويًا بقيادة النجم محمد صلاح، كما أن مصر تتمتع بتجربة كبيرة في البطولات القارية، حيث سبق لها الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية 7 مرات، وحصلت على المركز الثاني 3 مرات.

أما سيراليون، فهي منتخب شاب يضم بعض اللاعبين المميزين، كما أن سيراليون تلعب المباراة داخل أرضها، وهو عامل مهم ويعطي دفعة مهنوية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفراعنة.

موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة

يلعب منتخب مصر مع سيراليون، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب «صامويل كاتيون» في دولة ليبيريا، وتذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورت 1» المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت، على التردد الأرضي.

ترتيب مجموعة مصر

 ويدخل منتخب مصر المباراة أمام سيراليون وهو في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

1- مصر (3 نقاط)

2- غينيا بيساو (نقطة)

3- سيراليون (نقطة)

4- بوركينا فاسو (نقطة)

5- إثيوبيا (نقطة)

6- جيبوتي (صفر)

تم نسخ الرابط