رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر يختتم تدريباته بليبيريا استعدادًا لمواجهة سيراليون غداً في تصفيات المونديال

تدريبات منتخب مصر  استعدادًا لمواجهة سيراليون
تدريبات منتخب مصر استعدادًا لمواجهة سيراليون

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراليون في السادسة مساء غداً الأحد بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .
 

22 لاعبًا في مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة سيراليون

شارك في المران الذي أقيم باستاد صامويل دي كانيون بليبيريا الـ 22 لاعبًا بقائمة منتخب مصر وهم : «محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  ومروان عطية ومحمد النني  وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه  وعمر مرموش».

سفير مصر في تدريب المنتخب 

وحضر مران المنتخب الوطني، السفير أحمد عبد  العظيم سفير مصر في ليبيريا، وكان في استقباله خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

منتخب مصر بالقميص الأحمر وسيراليون بالأزرق

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسيراليون، المقرر لها السادسة مساء غد الأحد بليبيريا فى الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدى منتخب سيراليون القميص الأزرق بالكامل.

حضر الاجتماع ممثلا عن منتخب مصر كل من مينا سامح إداري المنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بـ6 أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة إفريقيا.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات الحصة التدريبية التى أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.بينما تعادل منتخب إثيوبيا بدون أهداف مع سيراليون، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بن أحمد العبدي" فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، فى تصفيات كأس العالم 2026. 

تم نسخ الرابط