رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يحسم الجدل: عمر كمال في الأهلي مقابل 3 لاعبين إعارة لـ فيوتشر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك تطورات في مفاوضات الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد ظهورة بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة وانضمامه لمنتخب مصر.

شوبير يكشف أخر التطورات في انضمام عمر كمال للأهلي

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: «حال انضمام عمر كمال للأهلي في يناير، من الممكن أن يتم إعارة 3 لاعبين من الأحمر إلى فيوتشر، وهم صلاح محسن وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح».

وتابع: «الأهلي طالب استبعاد كريم نيدفيد من الصفقة، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني مقتنع باللاعب ومتمسك باستمراره، واللاعب يريد الاستمرار، والمعلومة الموجودة حاليًا أن نيدفيد قريب من البقاء مع الأهلي».

واختتم: «حتى هذه اللحظة لا يزال التفاوض مستمرا بين الأهلي وفيوتشر، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات أخرى».

عمر كمال

شوبير يؤكد انضمام عمر كمال للأهلي

وفي وقت سابق، قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، الأربعاء الماضي: «بنسبة 100% يتم وضع الرتوش الأخيرة في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر للنادي الأهلي، تم الاتصال بين الناديين، واللاعب كان قراره واضح وهو اختيار الأحمر».


وتابع: «كولر موافق وبشدة وموافق على اللاعب الذي يلعب في مراكز الظهير والوسط والهجوم، والمفاوضات يقودها عدلي القيعي وأمير توفيق، واقترب الاتفاق بين الإدارتين».

وأضاف: «فيوتشر طلب طلبين، الأول مبلغ مالي معقول، لأن اللاعب بعد شهور سيكون حر، بالإضافة إلى اثنين من اللاعبين لم يتم تحديدهم بعد، يُقال إن من ضمنهم كريم نيدفيد وصلاح محسن».

واختتم: «أو لاعب من خط الدفاع لا يُشارك، لكن الأمور شبه انتهت، وتستطيع أن تقول مبروك عمر كمال عبد الواحد انضمامك للأهلي».

عمر كمال
تم نسخ الرابط