رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعترفلها بحبه على مركب.. تعرف على قصة حب أحمد حلمي ومنى زكى في عيد ميلادهما

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

يحتفل الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي بعيد ميلادهما، حيث وُلد أحمد يوم 18 نوفمبر عام 1969 وولدت منى زكي في نفس اليوم لكن عام 1976، وتعتبر قصة الثنائي من أشهر قصص الحب في الوسط الفني.


بدأت قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي بالصدفة حيث كان اللقاء الأول بينهما في مكتب المنتج محمد فوزي، وكان من المقرر أن يشاركا في تقديم مسرحية، لكن العمل لم يكتمل.
خطفت منى زكي أنظار أحمد حلمي من أول لقاء لكنه كان يشعر بالحرج عند الحديث معها، ونشأت علاقة صداقة بينهما مع مرور الوقت إلى أن أصبحا أصدقاء مقربين.
اعترف أحمد حلمي لمنى بحبه لها عندما كانا على مركب في النيل برفقة بعض أصدقائهما، حيث وقف أمامها وقال لها: "أنا بحبك"، لم تستطع منى زكي التعبير عن إحساسها وقتها لكنها اكتفت بالابتسامة.


سافرت منى زكي لجنوب إفريقيا لتصوير فيلم أفريكانو الذي أدت فيه دول بطولة مع الفنان أحمد السقا، وذلك دون أن ترد على أحمد حلمي بالموافقة أو الرفض.
أراد أحمد حلمي معرفة مشاعرها تجاهه، فأرسل لها باقة ورد إلى جنوب إفريقيا، فقررت منى الرد عليها وقالت له: "وأنا كمان بحبك".
تقدم أحمد لمنى رسميًا لكن والدها رفضه في البداية، لأنه كان في بدايته الفنية ولم يكن مشهورًا مثلها، لكن منى زكي أصرت على رأيها وأقنعت والدها بالزواج، فوافق الأب لكن اشترط على أحمد شرطًا وهو أن يجعل منى تعيش في نفس المستوى الذي تعيش فيه.
اكتملت قصة الحب بالزواج، وأنجبا ثلاثة أبناء، وأصبحت قصتهما من أشهر قصص الحب الموجودة في الوسط الفني.


 

تم نسخ الرابط