رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حلمي: منى زكي هي البلورة بتاعتي وسندي الحقيقي

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

حل الفنان أحمد حلمي، ضيفا على برنامج AB talks مع الإعلامي أنس بوخش، وروى خلال الحلقة العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية والفنية.

وقال الفنان أحمد حلمي، عن زوجته منى زكي: "قصتي مع منى قصة مجنونة بكل تفاصيلها ودايما الناس لما بتغير في بعض مبيكملوش وبينفجروا بس اكتشف أننا لما غيرنا في بعض التغيير طلع صحي واكتشفنا أن التغيير مكنش في شيء مهم اوي بالعكس كان شيء معطل"


وأضاف:" منى زكي هي السبب في مراحل كتير في حياتي على المستوى الإنساني والمهني وهي ليها يد كبير وفعلا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه وهي عندها كمية من الصدق في عالم مجامل فإزاى تكون شخص صادق مع نفسك ومع الآخرين ومش مجامل وتقول الحقيقة بشكل لطيف ودة اتعلمته منها".


وتابع:"ودايما يقوله أن الراجل سند لكن كمان الست سند مهم وكبير ولما كنت بتكلم أن الراجل يفهم لغة الست وهي تفهم لغته فكل واحد يكون سند للتاني بلغته وهي سند حقيقي ليا وتمثل البلورة اللي أنا عايش فيها وبشوف نفسي من خلالها".

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي 

يذكر أن الفنان أحمد حلمي، قدم آخر أعماله الفنية، وهي فيلم “واحد تاني"، والذي تم عرضه بعيد الفطر لعام 2022، بمشاركة كل من النجوم أبرزهم: أحمد مالك، روبي، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.
 

تم نسخ الرابط