رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026 بعد نهاية الجولة الأولى

منتخب مصر
منتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026.. نجح منتخب مصر في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك بعد فوزه على جيبوتي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026

وبعد انتهاء الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، يليه منتخب غينيا بيساو بنقطة واحدة، ثم منتخبي سيراليون وإثيوبيا وبوركينا فاسو بنقطة وحيدة لكل منهما، بينما يتذيدل جيبوتي المجموعة بدون نقاط.

ترتيب مجموعة مصر 

1- مصر (3 نقاط)

2- غينيا بيساو (نقطة)

3- سيراليون (نقطة)

4- بوركينا فاسو (نقطة)

5- إثيوبيا (نقطة)

6- جيبوتي (صفر)
 

ويبقى ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026 قابلًا للتغيير بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية، والتي تقام يومي الأحد والإثنين 19 و20 نوفمبر 2023.

ترتيب مجموعة مصر 

موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره سيراليون، مساء غد الأحد، وذلك ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة مصر وسراليون هو يوم الأحد، 19 نوفمبر 2023، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. تقام المباراة على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة

تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر القادمة ضد سيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز الثاني على التوالي، بعد الفوز الكبير على جيبوتي 6-0 في الجولة الأولى، بينما يسعى منتخب سيراليون لتحقيق أول فوز له في التصفيات بعد التعادل مع إثيوبيا بدون أهداف.

منتخب مصر
تم نسخ الرابط