رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير حملة الرئيس السيسي لـ"خالد أبو بكر": الحياة السياسية تتطور وتتحسن كلما تقدمنا للأمام

 المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحياة السياسية تتطور وتتحسن كلما تقدمنا للأمام.

نبدأ صفحة جديدة قوامها التعددية والانفتاح

 

وقال المستشار محمود فوزي، خلال حواره مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،  :"نحن نبدأ صفحة جديدة قوامها التعددية والانفتاح، وممارسة الحقوق بشكل أفضل، وهذه بداية مهمة ومظهر حضاري".

مشهد حضاري يليق بمصر

وتابع المستشار محمود فوزي :" نحن أمام مرشح رئاسي ليه من الخبرة والتجربة والمقومات ويتمتع بمساحات شعبية عريضة، وفرص نجاحه كبيرة، ولا نبحث عن فرص النجاح فقط، بل حريصون على إخراج مشهد حضاري يليق بمصر".
 

وفي سياق منفصل شاركت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية وبحضور وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية وأعضاء هيئة مكتب الحملة بمحافظة الإسكندرية.


ونظمت أمانة حزب حماة وطن بالإسكندرية، أمس الأربعاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة الشاطبي لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور أعضاء الحزب في المحافظة وكبار الشخصيات العامة، وعدد كبير من الشباب والشيوخ ومختلف فئات المجتمع السكندري، وبمشاركة أكثر من ١٠ آلاف مواطن من أهالي الإسكندرية.

ووجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الشكر لحزب حماة وطن على هذا المؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الحملة الرسمية افتتحت اليوم أحد فروعها في محافظة الإسكندرية، ومؤكدًا أن إنجازات المرشح يلمسها جميع المواطنين في مصر عامة ومحافظة الإسكندرية على وجه الخصوص، حيث عمل المرشح على التنمية في كافة القطاعات وشتى المجالات، سواء في القضاء على العشوائيات، وكذلك الاهتمام بالبنية التحتية للمحافظة وإنشاء الكباري التي خففت الازدحام المروري، ولم يغفل الاهتمام بملف الصحة والتعليم والسياحة وإطلاق المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

تم نسخ الرابط