رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيان محتل ومغتصب للأراضي الفلسطينية.. كارول سماحة غاضبة بسبب ما يحدث في غزة

كارول سماحة
كارول سماحة

قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة، إن إسرائيل كيان مغتصب لا يحق له الدفاع عن نفسه، معبره عن استيائها الشديد بسبب مايحدث في فلسطين من جيش الاحتلال الصهيوني.

كارول سماحة غاضبة بسبب ما يحدث لـ فلسطين

وكتبت كارول سماحة عبر منصة «X»: «لا.. ما بيحق لإسرائيل الدفاع عن نفسها لأنها كيان محتل ومغتصب للأراضي الفلسطينية! وأي حدا بيحارب إسرائيل هو مقاوم عم بيدافع عن أرضو ومحيطو! أما دم الأطفال والأبرياء فما راح سدى، بل غير نظرة العالم وكشف للرأي العام مين الإرهاب الحقيقي».

 كارول سماحة تدعم أهالي قطاع غزة بأطلاقها هشتاج غزة تستغيث 
 

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن غضبها من كثرة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمجازر التي يقوم بها على قطاع غزة ضد الشعب الفلسطيني، وذلك على هامش العمليات العسكرية التي تتعرض لها أهالي قطاع غزة الأن، حيث يعتبر اليوم هو أعنف الهجمات التي شهدتها أهالي قطاع غزة منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر الجاري.

وقد شاركت كارول، جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير “×”:“مجازر غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين، وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان.. تحت أعين الجميع وللأبد”.

تم نسخ الرابط