رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كارول سماحة تدعم أهالي قطاع غزة بإطلاقها هشتاج غزة تستغيث

كارول سماحة
كارول سماحة

أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن غضبها من كثرة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمجازر التي يقوم بها على قطاع غزة ضد الشعب الفلسطيني، وذلك على هامش العمليات العسكرية التي تتعرض لها أهالي قطاع غزة الأن، حيث يعتبر اليوم هو أعنف الهجمات التي شهدتها أهالي قطاع غزة منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر الجاري.

 كارول سماحة تدعم أهالي قطاع غزة بأطلاقها هشتاج غزة تستغيث 

وقد شاركت كارول، جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير “×”:“مجازر غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين، وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان.. تحت أعين الجميع وللأبد”.

الفنانة كارول سماحة 

كارول سماحة تتغني بمصر 

تغنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بـحب مصر خلال وسط المصريين، بحفلها الغنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العملين 2023.

وقالت كارول سماحة خلال: مصر أهلي، وبيتي ومطرحي، أنا بقالي 10 سنين عايشة في مصر لدرجة انها بقت بلدي التانية.

أول رد من كارول سماحة بعد انتقادات حصولها على كارنيه نقابة الموسيقيين

وكانت قد ردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على الهجوم والانتقاد الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد حصولها على كارنيه نقابة المهن الموسيقية المصرية لتصبح عضوا بها.

وقالت كارول، ببرنامج "الحكاية": "كنت في زيارة للنقيب مصطفى كامل، وكان المفروض أكون متثبتة في النقابة من سنة فاتت، كوني صرت مواطنة مصرية من 4 سنين بالظبط".

رد كارول سماحة

وتابعت: "أنا متجوزة وليد مصطفى، ومن الطبيعي بعد حياتي الطويلة وبقي عندي جذور بمصر، إني أنتمي للنقابة، وأخدت الكارنيه وكنت سعيدة جدا بهذه الخطوة، وخدت كارنيه النقابة امبارح ، وأتشرف بانتسابي لنقابة مصرية".

تم نسخ الرابط