رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ودياً.. مودرن فيوتشر يفوز على الإسماعيلي بهدفي فاروق وعمر السعيد

 فيوتشر يفوز على الإسماعيلي
فيوتشر يفوز على الإسماعيلي

فاز فريق مودرن فيوتشر على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي مودرن فيوتشر محمد فاروق وعمر السعيد، فيما أحرز هدف الإسماعيلي اللاعب عماد حمدي.

وبدأ مودرن فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: طارق طه، علي الفيل ، محمد عبد السلام ، محمود شعبان

وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، محمد محمود ، عبد الكبير الوادي ، أيمن الصفاقسي

هجوم: مروان محسن

وشارك خلال اللقاء كلاً من محمد نصير وعلي زعزع ومحمد فاروق ومحمد ربيعة وعمر السعيد وكريس جونيور ومحمود حمدي وكجالي درامي.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي، يوم الأحد ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد السلام، في أولى جولات الفريق بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الخطيب يتدخل لضم نجم فيوتشر ويوافق على رحيل كريستو

في سياق أخر يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى حسم عدد من الصفقات الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الميركاتو الشتوي.

الخطيب ينقذ الموسم في الأهلي

وعلم موقع بصراحة من خلال مصادره داخل القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يحاول إنقاذ الموسم بعدما انفرط عقد البطولات وفقد المارد الأحمر بطولتين فجاء تدخل بيبو السريع لحسم أولى الصفقات الجماهيرية باقتراب عمر كمال عبدالواحد نجم منتخب مصر وفريق مودرن فيوتشر من ارتداء الفانلة الحمراء.

وأكدت المصادر أن الخطيب عقد اجتماعا طارئا مع مسؤولو شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة عدلي القيعي، من أجل حسم المفاوضات مع مسؤولي نادي فيوتشر.

ويرغب مسؤولو الأهلي في حسم التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، من أجل حل جزء من أزمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمار الأحمر.

ويبدو أن هناك نقطة خلاف بين الطرفين تعطل الصفقة حيث يرغب مسؤولو فيوتشر في إنهاء صفقة اللاعب مع الأهلي بالتوقيع للقلعة الحمراء، ولكن مع الاحتفاظ به لنهاية الموسم، نظرًا لخوض الفريق بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وحاجته لجميع العناصر المؤثرة في صفوفه.

الصفقات التبادلية الحل

كما اشترط مسؤولو فيوتشر، وجود مقابل مادى في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي وذلك بالإضافة إلى الصفقات التبادلية، ليحقق النادي أقصى استفادة من رحيل عمر كمال قبل نهاية تعاقده مع مودرن فيوتشر في نهاية الموسم الجاري.

رحيل كريستو 

ومن المنتظر أن ينتقل التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي إلى صفوف فيوتشر بالإضافة إلى مبلغ مالي يقترب من 13 مليون جنيه مقابل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد.

كما أكدت المصادر أن مسؤولي طلبوا الحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم الأهلي على سبيل الإعارة إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء رفضوا التفريط في اللاعب لقلة عدد المهاجمين في الفريق والاحتياج له في البطولات المشاركة بها المارد الأحمر.
 


وأشارت المصادر إلى أن عمر كمال عبد الواحد  رفض بعض الإغراءات المالية والعروض المقدمة من جانب بعض الأندية الأخرى مثل الزمالك وبيراميدز، حيث أبدى رغبته في خطوة اللعب بالقميص الأحمر

تم نسخ الرابط