رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليق قوي من محمد بركات على استبعاد فيتوريا لـ ثلاثي المنتخب

محمد بركات
محمد بركات

قال محمد بركات عضو اتحاد الكرة، إن استبعاد الثلاثي حسين الشحات وطارق حامد وإمام عاشور لاعبي المنتخب الوطني من رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

إمام عاشور

اسبتعاد ثلاثي المنتخب

وأشار بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني فوجئ بعد المباراة برفض اللاعبين الثلاثة خوض المران مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

وأضاف:" مسألة مشاركة أي لاعب أمر متروك للمدير الفني ويجب تقديرها".

استبعاد ثلاثي المنتخب 

وفي نفس السياق علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية على قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري بعد استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.


وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، استبعاد ٣ لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون ، وهم طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام و القواعد الداخلية داخل المنتخب.

وقال “رضا” : “فوز منتخب مصر على جيبوتي قوى قلب فيتوريا وبالتالي استطاع اتخاذ قرار استبعاد الثلاثي”

وأشار :” فيتوريا سيقوم بضم إمام عاشور للمنتخب خلال الفترة المقبلة حتى في حال عدم تالقة مع الأهلي بسبب “الزن” اللى هيكون عليه”


وأضاف “رضا” خلال برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الأهلي قبل إمام عاشور كان يفوز بالبطولات وبعد ضم اللاعب خسر الفريق السوبر الأفريقي والدوري الإفريقي أيضًا”.

رضا عبدالعال

استبعاد ثلاثي المنتخب 

وتابع :” إمام عاشور لاعب مصري الأهلي دفع فيه دولارت علشان يجي وحتى الآن لم يصيف اي حاجة للأهلي، وهل ينفع لاعب يروح منتخب مصر ويرفض خوض المران”


وأكد “رضا” :” انا مع موقف فيتوريا بس بقوله اثبت على كده ومتجيش بعد فترة تضم إمام عاشور وطارق حامد اوحسين الشحات مرة تانية للمنتخب المفروض يبعدوا فترة علشان يعرفوا قيمة منتخب مصر ”

وفاز منتخب مصر علي جيبوتي ب ٦ أهداف دون مقابل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، ويستعد المنتخب مصر لمواجهة سيراليون يوم ١٩ نوفمبر الجاري .
 

تم نسخ الرابط